• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فحوص طبية وتحاليل في «صحة صائم 3 »

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

تشهد فعاليات «صحة صائم 3» المقامة بمركز دبي التجاري العالمي، بالتزامن مع الملتقى الرمضاني، والذي تنظمه دائرة السياحة والتسويق التجاري، بالتعاون مع عيادة صحة بلدية دبي وشركة ديجيتال لتنظيم المعرض والمؤتمرات، نشاطاً ملحوظاً ومكثفاً مساء كل يوم، ومنذ أذان العشاء وحتى منتصف الليل.

ويشارك في صحة صائم، العديد من المؤسسات والجهات الصحية والمتخصصة والمستشفيات لتقديم خدمات مجانية للجمهور الكريم من رواد المركز التجاري والملتقى الرمضاني، حيث تقدم لهم فحوصاً طبية ومحاضرات، وبرامج توعية في قسمي الرجال والنساء على السواء، إضافة إلى برنامج فحص طبي للأطفال في ركن الأطفال برعاية مؤسسة ماجد الفطيم الخيرية، تحت مسمى برنامج «سمارت». ومن الجهات المشاركة، مختبر البرج للتحاليل الطبية، والذي يقوم بإجراء اختبارات وتحاليل مساء كل يوم للجمهور، ابرزها تحليل دم لاكتشاف نسبة السكر.

وقال ناصر زكريا محمد المدير الإداري لمعامل المختبر بالإمارات بفروعها الأربعة المنتشرة في دبي وأبوظبي والشارقة، إنهم يقومون بتحليل عينات الدم من المراجعين لاكتشاف نسبة السكر، كما يتم عمل تحليل صورة دم كاملة، وتسليم المراجع تقرير كامل عنها، كما أنهم يجرون خلال الـ 3 ساعات التي يمضونها ضمن فعاليات صحة صائم أكثر من 30 فحصاً وتحليلاً طبياً يومياً، مؤكدا استعدادهم لإجراء بعض التحاليل للمرضى . (دبي - الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض