• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«بناء الهوية» يناقش غداً معايير القوة لسيدات الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

عجمان (وام)

برعاية قرينة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين تنطلق فعاليات «مؤتمر بناء الهوية الاقتصادية لسيدات الأعمال في العالم العربي» في 19 يناير الجاري بفندق كمبنيسكي عجمان.

ويهدف المؤتمر الى إبراز قدرة الاقتصادي لسيدات الأعمال في العالم العربي والفرص التي يمكن أن تتشكل وتنبعث بتفعيل وتطوير هذا العنصر الحيوي والاقتصادي الهام كهوية اقتصادية متميزة ذات أثر إيجابي على التنمية الإقتصادية للمجتمعات.

وينظم المؤتمر غرفة تجارة وصناعة عجمان بالتعاون مع «المنتدى لتطوير الهوية المؤسسية»، والذي يعنى بنشر الثقافات المؤسسية في المنطقة العربية وذلك بدعم ورعاية من اتحاد غرف تجارة وصناعة الإمارات العربية المتحدة وبالشراكة الإستراتيجية مع مجلس سيدات أعمال عجمان ونادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن الحرة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر غرفة عجمان بحضور محمد الجناحي مدير تنفيذي قطاع تنمية الاستثمار والاعمال بغرفة عجمان والدكتور عبد بيدس رئيس مجلس ادارة المنتدى لتطوير الهوية المؤسسية ومايا رقية وعدد من موظفي غرفة عجمان وممثلي وسائل الاعلام.

وقال الجناحي إن غرفة عجمان تحرص دائما على دعم سيدات الأعمال، كما تهتم الغرفة بالمشاركة في كافة الأحداث والفعاليات التي من شأنها أن تدعم قطاع المرأة العاملة محليا ودوليا.

وأضاف ان المؤتمر سيسلط الضوء على حجم القوة الاقتصادية لسيدات الأعمال وتقديم منهجية بناء الهوية الاقتصادية لهن وتعزيز قدرات المرأة في دعم الهوية الوطنية وتقديم منهجية بناء الهوية المؤسسية ويضم المؤتمر العديد من المتحدثين البارزين ومنهم الشيخة الدكتورة هند عبدالعزيز القاسمي، فضلا عن متحدثين من الإمارات والسعودية والبحرين والكويت وقطر والأردن وسوريا ولبنان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا