• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

الجزيرة ودبا الفجيرة.. «الفوارق الكبيرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

‫‬يدخل الجزيرة اختباراً جديداً أمام دبا الفجيرة اليوم، وتعد المباراة واحدة من المواجهات المهمة لاختبار قوة قطار «فخر أبوظبي» المنطلق بسرعة نحو القمة، حيث يواجه منافساً يسعى لتصحيح أوضاعه مهما كانت الفوارق كبيرة.

ويدخل صاحب الأرض اللقاء بصفوف مكتملة، وبقوة دفع كبيرة، بعد الفوز على الأهلي في الجولة قبل الماضية، بعد أن تأجلت مباراته مع العين في «قمة الثامنة»، كما أنه يخوضه بعد استعدادات مريحة، لأنه لم يخض مباراة الجولة الماضية.

ورغم أن التوقعات تصب في مصلحة الجزيرة، نظراً للفوارق الفنية وفارق المراكز، إلا أن «فخر أبوظبي» استعد بقوة كبيرة، وكعادته تعامل الجهاز الفني بقيادة الهولندي تين كات مع المباراة بشكل منفصل تماماً عن المقدمات التي تسبقها، حيث تعد هذه السياسة أحد أهم أسباب نجاح الجزيرة وتفوقه هذا الموسم.

على الجانب الآخر يسعى «النواخذة» للعودة من أبوظبي بنتيجة جيدة، تساعده على الخروج من الدوامة المبكرة في سباق الهروب من القاع، حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر، وله 5 نقاط فقط جمعها من فوز واحد وتعادلين، وهو الأمر الذي يشكل ضغطاً كبيراً على الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي سيرجيو الذي حاول تجهيز الفريق بعد مباراة حتا التي تعادل فيها سلبياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا