• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في الأسبوع الأول من حملة «رمضان أمان 3»

50 ألف وجبة إفطار وزعتها «الإحسان الخيرية» على السائقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

وزعت جمعية الإحسان الخيرية 50 ألف وجبة «إفطار صائم» بالدولة خلال الأسبوع الأول من حملة «رمضان أمان 3». وشارك الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي بن راشد النعيمي الأمين العام للجمعية في توزيع وجبات الإفطار الخفيفة في إمارتي عجمان والفجيرة، ضمن حملة الجمعية للسنة الثالثة علي مستوى الدولة للإسهام للحد الحوادث المرورية، خلال الشهر الفضيل.

وفي إمارة عجمان رافق أمين عام جمعية الإحسان الخيرية فضيلة الشيخ إدريس أبكر إمام جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي خلال عملية التوزيع قبيل موعد الإفطار على شارع الكورنيش في الإمارة. وقال الأمين العام للجمعية، إن الحملة نجحت في نشر الوعي لدى كثير من السائقين بعدم التعجل والقيادة بتأن للوصول إلى منازلهم سالمين قبيل موعد الإفطار.

وأشار خالد بن تميم رئيس اللجنة المنظمة لحملة «رمضان أمان» إلى أنه تم توزيع وجبات الإفطار في 6 مواقع بإمارة أبوظبي، و6 مواقع بدبي، و4 مواقع بالشارقة، إضافة إلى 3 مواقع في إمارات عجمان وأم القيوين والفجيرة ورأس الخيمة، في جميع التقاطعات التي حددتها القيادات العامة للشرطة في كل إماراة، وتحت إشراف دوريات الشرطة. وأضاف أن هدف الحملة كان توزيع 200 ألف وجبة إفطار خلال شهر رمضان الجاري، مقابل توزيع 40 ألف وجبة في عام 2012 و100 ألف وجبة في عام 2013.

وقال ناصر الجنيبي المدير التنفيذي لجمعية الاحسان الخيرية، إن الجمعية مستمرة في تنفيذ مشاريعها الرمضانية، فبعد أن تم توزيع بطاقات شراء المير الرمضاني والمواد الغذائية على 3 آلاف أسرة محتاجة بدأت الجمعية تنفيذ مشروع إفطار الصائم الذي يستهدف هذا العام 95 ألف وجبة في 8 مواقع حددتها الجمعية في إمارة عجمان، مؤكداً أن الجمعية نفذت أكثر من 25 ألف وجبة إفطار صائم في الأسبوع من شهر رمضان المبارك. وأوضح المدير التنفيذي للجمعية أن الجمعية قامت بتوزيع مساعدات مالية على 230 أسرة من الأسرة المحتاجة التي تكفلها في الأسبوع الأول من رمضان بقيمة 509 آلاف درهم، مشيرا إلى أنها ستواصل مشاريعها الأخرى، مثل كسوة العيد، وعيدية اليتيم، وزكاة الفطر. (عجمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض