• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

في مجالات الاستثمار والسياحة والزراعة والإنشاءات

«الاقتصاد» تبحث تعزيز التعاون مع صربيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بحث عبدالله بن أحمد آل صالح، وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة مع رئيس حكومة مقاطعة فويفودينا الصربية والوفد المرافق فرص ومجالات تعزيز التعاون بين دولة الإمارات وصربيا في المجالات الهامة للبلدين خاصة السياحة والزراعة الاستثمارات والإنشاءات والقطاعات الأخرى التي تخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

كما ركز اللقاء الذي عقد أمس بمقر وزارة الاقتصاد في أبوظبي، على أهمية زيادة حجم التبادل التجاري وتشجيع القطاع الخاص ومجتمع الأعمال في البلدين على تعزيز تعاونهما والدخول في مشاريع مشتركة مجدية في البلدين في ظل الفرص الكبيرة المتوفرة في العديد من القطاعات.

وأكد الجانبان خلال اللقاء التطلع إلى المزيد من التنسيق والتعاون في المجالات التي تهم المصلحة المشتركة، والعمل على توسيع الشراكات الاقتصادية والاستثمارية، وتنويعها بما يخدم مسيرة التنمية في البلدين.

وأشاد عبدالله آل صالح خلال اللقاء بالعلاقات التي تربط الإمارات وصربيا، بفضل دعم وحرص قيادتي البلدين على تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات.

وأكد أهمية تكثيف الزيارات واللقاءات المتبادلة لإتاحة الفرصة أمام المسؤولين وممثلي القطاع الخاص الاطلاع على المزيد من فرص التعاون الاستثماري والتجاري المتاحة في البلدين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا