• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أونور» تطلق الهاتف «أكس 5» في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

طرحت أونور honor، التابعة لشركة هواوي، هاتفها الذكي الجديد 5X في الشرق الأوسط الذي يجمع بين الهيكل المعدني الفخم وتقنيات استشعار البصمات المتعددة، والكثير من المواصفات المبتكرة، بحسب بيان صحفي.

سيكون هاتف honor 5X أول هاتف ذكي تطلقه العلامة من خلال منصتها الجديدة المخصصة للتجارة الإلكترونية، وسيتوافر بثلاثة ألوان، هي الذهبي والرمادي والفضي، وبسعر يبلغ 899 درهماً. صمم الجهاز الفريد ليحتوي المواصفات التقنية الرفيعة كافة بتصميم يرغب فيه العملاء بالفعل، ولكن من دون ما يتوقعونه من ثمن باهظ.

وقال كريس سان بايجونج، نائب الرئيس لعلامة أونور في الشرق الأوسط: «كان استقبال الهاتف في الولايات المتحدة مذهلاً، ولهذا فقد سررنا للغاية بإطلاق جهاز 5x في الشرق الأوسط أخيراً. سيغير الجهاز آراء المستهلكين حول ارتباط السعر بالجودة، فهو يحمل العديد من المزايا والوظائف المدهشة التي لم تظهر من قبل في تلك الفئة السعرية».

يتيح الجيل الثاني من تقنيات استشعار بصمات الأصابع للمستخدمين، فرصة إضفاء الطابع الشخصي على تجربتهم للهواتف الشخصية بلمسة واحدة. يسمح نظام الاستشعار المتكيّف للمستخدم بضبط البصمات العشر للوصول إلى العناصر الشخصية على جهازه وإجراء المكالمات الهاتفية أو تفعيل الأدوات والتطبيقات بكل سهولة.

وتوفر الوظيفة السرعة والدقة على جانب فتح قفل الشاشة خلال 0,5 ثانية. وباستخدام التقنيات المتطورة، يتمتع الهاتف بقدرة على التعلم الذاتي، بحيث يمنع خطأ التعرف إلى البصمات في حال بلل الأيدي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا