• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

توزيع بطاقات المشروعين على المحتاجين

فرع «الهلال» بالعين يرصد 1,5 مليون درهم للمير الرمضاني وكفارة اليمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

وزع فرع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في مدينة العين بطاقات مشتريات «المير الرمضاني» وكفارة اليمين على الأسر المتعففة والفئات الفقيرة المستحقة في منطقة المرخانية.

وقال سالم الريس العامري مدير فرع «الهلال الأحمر» في العين إن فرع «الهلال الأحمر» في العين رصد 1,5 مليون درهم للمشروعين، 840 ألف درهم منها لمشروع المير الرمضاني لهذا العام لتصرف لمستحقيها خلال الشهر الفضيل، مؤكداً أن مشروع المير الرمضاني في العين يستفيد منه 618 أسرة تستهدفها «الهلال الأحمر» بعطائها الإنساني والخيري والمسجلة لدى فرعه في العين، فيما يبلغ عدد أفرادها أربعة آلاف و452 فرداً، إضافة إلى توزيع بطاقات كفارة اليمين التي رصد لها الفرع مبلغ 660 ألف درهم لتستفيد منه 647 أسرة يبلغ عدد أفرادها ثلاثة آلاف و725 فرداً.

وأضاف العامري أن فرع العين ينفذ حالياً عدداً من البرامج الإنسانية والأنشطة المجتمعية الخيرية خلال الشهر المبارك الذي انطلقت حملته الرسمية تحت شعار «بعطائكم نحول الأمل إلى مبادرة وعمل»، وذلك بدعم المحسنين والخيرين الداعمين الأساسيين لأنشطة «الهلال الأحمر» الخيرية التي تهدف إلي تعزيز الإحساس بالمسؤولية الإنسانية التي تتحملها «الهلال الأحمر» تجاه الضعفاء والمحتاجين داخل الدولة وخارجها.

من جانب آخر، تسلم فرع «الهلال الأحمر» في العين من دائرة التنمية الاقتصادية في العين سيارة جديدة لصالح الأعمال الخيرية التي ينفذها الفرع. وتقدم سالم العامري نيابة عن «الهلال الأحمر» بالشكر لدائرة التنمية الاقتصادية على تبرعهم الذي سيساهم في دعم مشاريع المساعدات الإنسانية التي ينفذها فرع «الهلال الأحمر» في العين. من جهته، أكد خالد حمر عين مدير دائرة التنمية الاقتصادية في العين حرص الدائرة على دعم أنشطة «الهلال الأحمر» الإنسانية التي تقدمها للمحتاجين محلياً ودولياً، داعياً إلى تعميق الشراكة الإستراتيجية بين «الهلال الأحمر» وكل المؤسسات الرسمية والخاصة خصوصاً في المجال الإنساني والإغاثي. وأكد أن دائرة التنمية الاقتصادية وكل المنتسبين لها ملتزمون بدعم الجهود والمبادرات الإنسانية لـ«الهلال الأحمر»، التي تعود بالخير والفائدة على كل أفراد المجتمع بصفة عامة والضعفاء والمحتاجين بصفة خاصة. (العين - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض