• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اعتبروه وساماً على صدورهم ودافعاً لتقديم المزيد مستقبلاً في سبيل الوطن

تكريم أوائل الثاني عشر يعكس اهتمام الإمارات بدعم وتشجيع المتفوقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

أحمد السعداوي (أبوظبي)

عكست الأجواء الاحتفالية التي عَمّت أرجاء قصر الإمارات يوم أمس الأول احتفاءً بأبناء وبنات الإمارات من أوائل الثاني عشر اهتمام الدولة بدعم وتشجيع المتفوقين من الجيل الصاعد الذين رسموا أول ملامح النجاح والتفوق في حياتهم عبر اجتيازهم اختبارات الثاني عشر بأعلى المجاميع ليصيروا من الأوائل في الدولة بعد عام كامل من الجهد والإصرار على تحصيل النجاح والوصول إلى الأهداف التي وضعوها لأنفسهم، ليكونوا في المستقبل من النابغين وليسهموا في تقدم الوطن وازدهارهم، عبر إخلاصهم وتفوقهم المستمر في العلم والعمل.

وشهد الحفل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، نائب رئيس مجلس أبوظبي للتعليم، وتم تكريم 167 طالبا وطالبة من أوائل الثاني عشر المتفوقين للعام الدراسي 2013- 2014 في كافة أنحاء الدولة.

خير معين

حفل تكريم أوائل المتفوقين في الثاني عشر، جرى تنظيمه في المسرح الكبير الملحق بقصر الإمارات المعلم الظبياني الأشهر والأكثر فخامة، ليكون لائقاً بقادة المستقبل من المتفوقين القادرين على دفع مسيرة النهضة والتقدم التي تعيشها الإمارات إلى آفاق أكثر رحابة بفضل الدعم اللامحدود التشجيع الذي يلقونه من أولي الأمر ومسؤولي الدولة ويعتبر هذا الحفل خير دليل على هذا المنهاج الذي به تزدهر الأوطان وتتبوأ مكانتها اللائقة بين الأمم.

بدأ الحفل البهيج بتلاوة آيات من القرآن الكريم بصوت عذب للطالب أسامة حسن أميرة الحاصل على مجموع 99.3 في المئة ليثبت أن النجاح والتمسك بتعاليم الدين الإسلامي السمحة صنوان، وأنهما خير معين لنجاح أي شاب في حياته. ... المزيد

     
 

اوائل الامارات

صفية ابراهيم محمد احمد اول مصورة صحفية منذ عام 1985

نادية حمد الصوافي | 2014-11-15

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض