الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للطيران» تحصل على جائزة دولية

«الاتحاد للطيران» تحصل على جائزة دولية
20 سبتمبر 2010 21:40
حصلت شركة الاتحاد للطيران على جائزة “أفضل إنجاز فردي في جوائز الترفيه على متن الطائرة” من قبل جوائز “أفيون Avion 2010” تقديراً لتصميم نظام “E-BOX” للترفيه على متن الطائرة. في معرض رابطة تجارب المسافرين الجويين السنوي الذي أقيم في كاليفورنيا. ويتوافر نظام الترفيه “E-BOX” باللغتين الإنجليزية والعربية، وقامت الشركة بعرضه لأول مرة على متن أسطولها في شهر أغسطس من عام 2009. ويتيح النظام للعملاء فرصة التنقل بين عدد كبير من الأفلام والبرامج التلفزيونية والأغاني والألعاب والمعلومات بسهولة ويسر، إضافة إلى أنه يتألف حالياً من مجموعة من الخدمات المبتكرة مثل طلب الوجبات أو الخدمة، وطلب الأخبار النصية المباشرة وإرسال البريد الإلكتروني من مقعد لمقعد والتواصل بالرسائل النصية. وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية للاتحاد للطيران “يعتبر نظام الترفيه على متن الطائرة من العناصر الرئيسة في تجربة المسافر جواً وقد عملت الاتحاد للطيران بتفانٍ لضمان توفير أفضل منتج مبتكر لعملائها الكرام”. وأضاف “إننا في غاية الرضا، أن نرى في النهاية أن ما تعبنا لأجله قد تم الاعتراف به من قبل جائزة مرموقة في القطاع مثل جائزة الترفيه على متن الطائرة المبتكرة وفي منافسة حامية ضد شركات كبرى ومعروفة، ونؤكد لكم أننا لن نتوقف هنا، بل سنواصل صعودنا إلى مستويات أعلى في السنوات القادمة”. ويُشار إلى أنه تم تصميم واجهة نظام “E-BOX” لتوفير وصول أسرع للمستخدمين إلى الخدمات المختارة وخيارات الترفيه من خلال أقل عدد ممكن من “النقر”، حيث يصبح من الممكن تخصيص تجربة تفاعلية. ومن المواصفات الأخرى التي يتميز بها نظام “E-BOX” للترفيه برنامج “USB ميديا بلاير” حيث يتيح هذا البرنامج للمسافرين إمكانية مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو عبر ناقل اليو أس بي الموصول إلى مقاعدهم. يمكن للمسافرين أيضاً مشاركة بعضهم البعض بالصور والمشاهد التي يطالعونها خلال الرحلة. يمكن أيضاً الاطلاع على ملفات برامج الـ MP3. وبالنسبة للمسافرين على متن الدرجة الأولى، فيمكنهم طلب بعض الأطعمة من قائمة الطعام عبر نظام “E-BOX” من جناحهم الخاص المريح. ويمكن لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال أيضاً طلب طعام الإفطار من خلال نظام الترفيه على متن الطائرة. وبمعزل عن تتبع استخدام خيارات الترفيه، يمكن للاتحاد للطيران أيضاً تتبع التطبيقات المستخدمة، وكيف يقوم المسافر بالتنقل داخل النظام. مثل هذا الأمر يفيد كثيراً في التطوير المستقبلي ويسمح للشركة تعديل البرنامج وخياراته بما يتلاءم مع احتياجات العملاء. يمكن أيضاً لأفراد طاقم المقصورة إرسال رسائل مباشرة للعملاء من طاقم المحطة. وقد تعززت تلك الخدمة أكثر عن طريق إضافة “صندوق الرسائل الواردة، Inbox” في مقعد الطائرة. في حال وصلت رسالة خاصة إلى مقعد المسافر أو مجموعة من المقاعد، سيتم تخزين الرسالة داخل صندوق الرسائل الواردة. واختتم بيتر بومغارتنر كلامه بالقول: “تأتي قوة نظام “E-BOX” من أنه لا يأخذ في الاعتبار تجربة المسافر فحسب وإنما يتيح لفريق نظام الترفيه على متن الطائرة في الاتحاد للطيران تحديث عدد لا يحصى من العناصر والمواد داخل النظام بسرعة وسهولة.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©