• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

15 ألف مستثمر وجهة من 100 دولة في الفعـاليـة

الإمارات تشارك في معرض «سلاش للابتكار» بفنلندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يترأس عبد الله آل صالح، وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة، وفداً اقتصادياً وتجارياً من الدولة خلال زيارة إلى فنلندا للمشاركة في فعاليات معرض «سلاش» للابتكارات، والذي سيعقد في العاصمة هلسنكي خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى الأول من ديسمبر 2016.

يضم المعرض في دورته الحالية 15 ألف مشارك يمثلون أكثر من 100 دولة، من بينهم 2000 من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة، و800 مستثمر يمثلون صناديق ومؤسسات تمويلية.

ويضم وفد الدولة عدداً من كبار المسؤولين في جهات اتحادية ومحلية، ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمبتكرين بالدولة.

كما يشمل جدول أعمال الزيارة عقد ملتقى الأعمال الإماراتي الفنلندي، إلى جانب عدد من اللقاءات الثنائية مع كبار المسؤولين بالحكومة الفنلندية.

وقال آل صالح: إن دولة الإمارات تحرص على الاطلاع على مختلف الخبرات الدولية المتميزة في مجالات الابتكار والتقنيات الحديثة، وتمثل جمهورية فنلندا إحدى أبرز الدول الرائدة في هذا المجال، فضلاً عن الأهمية التي يكتسبها معرض «سلاش»، والذي يعد منصة دولية تجمع كفاءات وخبرات رائدة من مختلف أنحاء العالم في الابتكار وريادة الأعمال والبحوث العلمية المتخصصة والتكنولوجيا الصناعية المتطورة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا