• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

باستثمــارات قيمتها 520 مليون درهم

«يوكس نت-أ-بورتر» والعبار تطلقان منصة لتسويق المنتجات الفاخرة عبر الإنترنت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

يوسف العربي (دبي)

أطلقت شركة «يوكس نت-أ-بورتر» (YNAP)، وشركة سيمفوني للاستثمار، المملوكة بالكامل من قبل محمد العبار، شركة جديدة لتسويق المنتجات الفاخرة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط باستثمارات تبلغ 520 مليون درهم «130 مليون يورو» وذلك في خطوة تهدف للاستفادة من فرص النمو الكبيرة والواعدة للقطاع في المنطقة.

وقال العبار في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي أمس، «بموجب هذه الشراكة، فأن «يوكس نت-أ-بورتر» تمتلك 60% من أسهم المشروع المشترك، الذي سيتم إدراجه بشكل كامل في البيانات المالية لمجموعة «يوكس نت-أ-بورتر»، في حين ستعود ملكية الـ 40% المتبقية لشركة سيمفوني للاستثمار».

وأوضح أن الشركة الجديدة ستتولى الشركة الجديدة إدارة جميع المتاجر الحالية لمجموعة «نت-أ-بورتر» ذات الماركات التجارية المتعددة في المنطقة التي تشمل «نت-أ-بورتر»، «مستر بورتر»، «يوكس»، و«ذا أوتنت» – إضافة إلى مجموعة مختارة من أهم منصات التسويق الإلكتروني الحالية والمستقبلية التي تشرف عليها وتديرها «يوكس نت-أ-بورتر جروب»، التي تحمل في جعبتها الكثير من الفرص الفريدة للشركات بمنطقة الشرق الأوسط، وذلك عقب الاتفاق مع العلامات التجارية المعنية.

وأوضح أن الشركة الجديدة ستبدأ عملياتها في دول مجلس التعاون الخليجي مع إمكانية التوسع في المستقبل لتشمل دولاً جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف تزويد عملاء المنتجات الفاخرة في الشرق الأوسط بخدمات تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم، تعتزم الشركة الجديدة توسيع عملياتها على الأرض للاستفادة من آفاق النمو الكبيرة في المنطقة لقطاع تجارة المنتجات الفاخرة عبر المنصات الإلكترونية.

وحول تأثير التحديات الاقتصادية الراهنة والمتعلقة بانخفاض أسعار النفط، وتذبذب أسعار العملات قال العبار إن الاستثمارات التي تم ضخها في مجال التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية تمت بناء على دراسات مستفيضة أكدت جدواها الاقتصادية على المدى الطويل، لاسيما مع بزوغ جيل جديد أكثر وعياً وإلماماً بتكنولوجيا العصر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا