• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

«اينوك» تفتتح محطة جديدة في «مدينة دبي الأكاديمية العالمية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

افتتحت شركة بترول الإمارات الوطنية «اينوك» محطة خدمة جديدة تم تصميمها لتضمن للعملاء إمكانية التزود بالوقود بسرعة وكفاءة، وباستخدام أحدث المرافق والتقنيات الحديثة في القطاع، وذلك في خطوة تهدف إلى تلبية المتطلبات المتنامية للتزود بالوقود في منطقة «مدينة دبي الأكاديمية العالمية»، بحسب بيان أمس.

ويمثل افتتاح محطة الخدمة الجديدة الانطلاقة الفعلية لخطة «اينوك» الرامية إلى توسعة شبكة محطاتها عبر إنشاء 54 محطة خلال السنوات الأربع المقبلة، بما ينسجم مع مضمون وأهداف التوجهات الإستراتيجية للمجموعة، الرامية إلى توسعة نطاق عملياتها الاستثمارات في البنى التحتية التي تشكل رافداً قوياً للمساعي التنموية في الدولة والمساهمة بدور فعال في تلبية الطلب المتنامي على موارد الطاقة.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «اينوك»: «إن برنامج توسعة شبكة محطات الخدمة يمثل أحد محاور الإستراتيجية التنموية الشاملة للمجموعة خلال السنوات القليلة المقبلة، بهدف تغطية الاحتياجات المتنامية لعملائنا الكرام، ونحن ماضون قدماً في التركيز على الابتكار كمنطلق لتطبيق التقنيات الحديثة التي تروّج للاستدامة وتثري تجربة العملاء وتضمن في الوقت ذاته أعلى معايير الصحة والسلامة».

وأضاف: «أعلنّا في وقت سابق من هذا العام عن خططنا الهادفة إلى توسعة نطاق عمليات المجموعة في قطاع تجزئة الوقود في إطار أهدافنا الإستراتيجية طويلة المدى والمنسجمة مع خطة دبي 2021 الرامية إلى إنشاء «مدينة ذكية ومستدامة» تَكُون «موطناً لأفرادٍ مبدعين وممكَّنين، ملؤُهم الفخرُ والسعادة». ويأتي افتتاح محطة الخدمة الجديدة في «مدينة دبي الأكاديمية العالمية» خير تجسيد لالتزامنا الراسخ بدعم الاستعدادات المستمرة، لاستضافة دبي العديد من الفعاليات الكبرى، وفي مقدمتها إكسبو 2020.

وتقدم محطة الخدمة الجديدة لعملاء «اينوك» العديد من الخدمات التي تعزز سهولة وسلاسة تجربة التزود بالوقود، إذ صُمم مدخل ومخرج المحطة بما يتوافق مع توجيهات هيئة الطرق والمواصلات (‏RTA) ‬المتعلقة ‬بسلامة ‬حركة ‬المركبات ‬والحد ‬من ‬الازدحامات ‬المرورية ‬عند ‬الخروج، ‬وبالتالي ‬تجنب ‬الازدحام ‬داخل ‬المحطة ‬ذاتها. توفر المحطة الخدمة الأوتوماتيكية لغسيل السيارات ونظام إدارة تدوير المياه الذي يستخدم المياه المعالجة في 80% من العمليات التي تستهلك موارد المياه، ما يوفر أساليب أسرع وأكثر كفاءة لخدمة تنظيف السيارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا