• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

مباراتان في الدورة المجمعة لنهائي كأس الإمارات لليد

الجزيرة يصطدم بالأهلي.. والشباب يتحدى الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

رضا سليم (دبي)

تنطلق اليوم مباريات الدور النهائي لكأس الإمارات لكرة اليد للرجال والتي تقام على 3 مراحل عبر الدورة المجمعة، حيث تقام اليوم الجولة الأولى، على أن تقام الجولة الثانية بعد غدٍ والثالثة والأخيرة السبت المقبل، وقد تأهل للدور النهائي فرق الشارقة والجزيرة والأهلي والشباب، فيما يلعب على مراكز للترضية فرق الوصل والنصر والعين والشعب، وتقام في نفس التوقيت بنظام الدورة المجمعة أيضاً.

وقد أجرت لجنة المسابقات بالاتحاد، مساء أمس الأول، قرعة لتحديد الصالات التي ستقام عليها مباريات الدورتين، سواء الدور النهائي أو مراكز الترضية، خاصة أن كل مجموعة تضم 4 فرق، وحضر مراسم القرعة محمد شريف نائب رئيس الاتحاد، ونبيل عاشور أمين عام الاتحاد، وداود مليح رئيس لجنة المسابقات، وناصر الحمادي رئيس لجنة الحكام، والدكتور سيد سليمان السكرتير الفني للاتحاد، وعدد من مندوبي الأندية.

وأسفرت القرعة عن إقامة الجولة الأولى من الدور النهائي بصالة الشارقة اليوم، حيث يلتقي الجزيرة مع الأهلي في الخامسة مساء، والشارقة مع الشباب في السابعة مساء، وتقام الجولة الثانية بصالة الشباب، ويلتقي فيها الشارقة مع الأهلي والشباب مع الجزيرة، فيما تقام الجولة الثالثة بصالة الجزيرة والتي تشهد تتويج البطل بعد نهايتها، وحددت لجنة المسابقات الساعة الرابعة للقاء الأهلي مع الشباب، فيما تقام مباراة الجزيرة مع الشارقة في السادسة مساء، وحرصت لجنة المسابقات على تقديم موعد المباراتين نظراً لإقامة حفل التتويج وتوزيع الجوائز.

كما حددت لجنة المسابقات، صالات مباريات مراكز الترضية، بإقامة الجولة الأولى بصالة نادي النصر طبقا للقرعة، وتشهد لقاءي الشعب مع الوصل والنصر مع العين، وتقام الجولة الثانية بصالة نادي العين ويلتقي فيها النصر مع الوصل والعين مع الشعب، وتختتم الدورة المجمعة السبت بصالة نادي الشعب بلقاءي الوصل مع العين والشعب مع النصر.

وأكد داود مليح رئيس لجنة المسابقات أن اللجنة أجرت تعديلات على مواعيد المباريات في الجولة الأخيرة، حيث ستقام المباراة الأخيرة في السادسة مساء بدلاً من السابعة، فيما قدمت اللجنة الجولة الأخيرة من الأحد إلى السبت، حتى يتسنى لجميع الشخصيات الرياضية حضور المباراة الأخيرة وحفل توزيع الجوائز، خاصة أن مجلس الإدارة سيوجه دعوات لكل الشخصيات الرياضية لحضور ختام البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا