• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

جوائزها 200 ألف دولار في عاصمة الجوجيتسو العالمية

27 بطلاً عالمياً يشاركون في الجولة الرابعة لـ«أبوظبي جراند سلام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

أبوظبي(الاتحاد)

بدأت اللجنة المنظمة لبطولة «أبوظبي جراند سلام» للجوجيتسو في الإعداد والتجهيز للجولة الرابعة التي ستقام لأول مرة في أبوظبي «عاصمة الجوجيتسو العالمية» يومي 13 و14 يناير المقبلين بمشاركة أقوى لاعبي العالم المصنفين، والتي تستضيف منافساتها صالة «أيبيك أرينا» بمدينة زايد الرياضية التي تتسع لـ4 آلاف متفرج، ويديرها طاقم تحكيمي رفيع المستوى بقيادة البرازيلي أليكس باز رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي.

وتأتي تلك الجولة بعد النجاح الكبير للبطولة بجولاتها الثلاث السابقة التي أقيمت في لوس أنجلوس، وطوكيو، وريو دي جانيرو، لكن الجولة الرابعة سوف تكون أكثر تشويقاً، وتشير كل التوقعات إلى أنها ستكون الأعلى فنياً، بغض النظر عن الأعداد التي ستشارك فيها من اللاعبين، نظراً إلى توفير التذاكر المجانية لأبطال الحزام الأسود في كل جولة من الجولات السابقة، وتأكيد أكبر عدد من أبطال وبطلات العالم على حضورهم ومشاركتهم.

وفي محاولة لجعل جولة أبوظبي جراند سلام في عاصمة الجوجيتسو العالمية أكثر إبهاراً وقوة فقد قررت اللجنة المنظمة مضاعفة جوائز تلك الجولة لتصبح 200 ألف دولار للفائزين بالمراكز الأولى، بدلاً من 100 ألف دولار في الجولات السابقة.

من ناحيته أكد عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي أنه من خلال رؤية وإلهام وقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لتطوير القطاع الرياضي، بما يجعل دولة الإمارات رائدة العالم في رياضة الجو جيتسو، فقد قطعنا شوطاً طويلاً في مسيرتنا نحو الرقم واحد في العالم، إلا إننا ما زلنا في انتظار أشواط إضافية، واجتهاد أكثر، وعمل أكبر من أجل تقديم أفضل مشروع في العالم لهذه الرياضة، وتحقيق الهدف منه وهو المساهمة في صناعة جيل قوي، ونشر ثقافة الرياضة وقيم الرغبة في الإنجاز، والولاء للوطن وقيادته الرشيدة.

وقال: «هذه هي الجولة الرابعة من بطولة أبوظبي جراند سلام، وهي المرة الأولى التي تقام في عاصمتنا الحبيبة، ولذلك نحن متحمسون لمشاركة أفضل لاعبي العالم فيها، ويجري العمل حالياً بالفعل على الخطة الاستراتيجية لعامي 2017 - 2018، ونحن نهدف إلى ما هو أكثر من مضاعفة ظهورنا من خلال البث التلفزيوني، حيث إن لدينا طلبات بالفعل، وأن نجعل أبوظبي جراند سلام منتجاً فريداً من نوعه لبطولة رياضية عالمية من خلال الزيادة التدريجية لعدد الفعاليات في مختلف القارات والدول، وسوف تساهم شراكاتنا مع الرعاة في تحقيق أهداف البطولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا