• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مع نمو القطاع السياحي بالدولة وزيادة عدد النزلاء

توقعات باستقرار أسعار الغرف الفندقية بأبوظبي في 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 فبراير 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

توقع عاملون في فنادق بأبوظبي ومكاتب سفر استقرار أسعار الغرف الفندقية العام الحالي، رغم الأوضاع الاقتصادية العالمية غير المشجعة، وتراجع أسعار النفط.

وأرجع هؤلاء توقعاتهم الى أن النمو الإيجابي السنوي الذي تشهده الإمارة في عدد النزلاء، خاصة مع نمو شبكة الاتحاد للطيران والجهود الترويجية لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وقال أمين دقاق مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة لمجموعة «روتانا» للفنادق إنه من المتوقع استقرار أسعار الغرف الفندقية للعام الحالي لتكون متقاربة من معدلات أسعار الغرف العام الماضي.

وأرجع ذلك إلى أن القطاع السياحي بأبوظبي سيشهد نتائج إيجابية مشابهة لما تم تحقيقه العام الماضي وبنمو إيجابي، موضحا أن تحقيق النمو ولو بنسبة طفيفة يعد أمرا إيجابيا في ظل الأوضاع الاقتصادية العالمية وتراجع أسعار النفط.

وتوقع سايد طيون المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لمجموعة فنادق ««إنتركونتيننتال»، استقرار معدلات أسعار الغرف العام الحالي بأبوظبي، خاصة مع نمو أعمال الاتحاد للطيران، موضحا أن الجهود الترويجية لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ستسهم في المحافظة على تحقيق النمو الإيجابي في عدد السياح بالإمارة. وقال «لن تشهد أسعار الغرف تغييرات بشكل كبير بل تغيرات طفيفة غير مؤثرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا