• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

رأس الخيمة للتأمين ترعى «الصقور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

رأس الخيمة (الاتحاد) - أبرم نادي الإمارات عقد رعاية الفريق الأول لكرة الأول، مع شركة رأس الخيمة للتأمين، حتى نهاية الموسم، وقال علي أحمد عبد الرحيم المدير التنفيذي للنادي إن الشركة تعتبر الراعي الأول لـ «الصقور»، وسوف تتبعها رعاية أخرى، في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه الفريق في دوري الخليج العربي.

وقال: «نحن سعداء بالتعاون مع الشركة صاحبة الإسهامات كثيرة في العديد من المجالات، متمنياً بأن يكون العقد مفيداً للطرفين وفاتحة خير للفريق.

من جانبه، أعرب أندرو سميث الرئيس التنفيذي لرأس الخيمة للتأمين، عن سعادته بالتعاون مع نادي الإمارات، وقال : العقد لمدة موسم، ونرحب بأي تعاون مستقبلي في أي مجال رياضي مع النادي.

من ناحية أخرى، في إطار حرصها الدائم على خلق جو من الألفة والمودة وتقوية الروابط الاجتماعية بين موظفي النادي، أقامت إدارة المراحل السنية لشركة نادي الإمارات لكرة القدم حفل عشاء في منطقة عوافي السياحية دعت إليه جميع المدربين والإداريين واختصاصيي العلاج الطبيعي وعمال المهمات.

حضر الحفل محمد بن شكر الزعابي رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، ومحمود حسن الشمسي مشرف عام المراحل السنية، وخليل إبراهيم الطويل نائب المشرف مدير قطاع الشباب، بالإضافة إلى المدير الفني ومشرف مدربي الحراس.

بعد حفل العشاء، قام محمد بن شكر بتكريم المتميزين خلال النصف الأول من الموسم الرياضي، حيث تم تكريم إداري فريق 19 سنة يوسف محمد احمد وإداري 11 سنة أحمد علي البادي، والمدرب بسام قراجة مدرب 15 سنة، والمدرب إبراهيم بفود مدرب 12 سنة، واختصاصي العلاج الطبيعي ماجد إبراهيم إمام.

كما تم تكريم فريق 14 سنة بقيادة المدرب رشيد الدودي والإداري بدر محمدالشحي كأفضل فريق متطور في النادي للمرحلة الأولى، وقد أعقب حفل التكريم جلسة نقاش بقصد الاستفادة الجماعية وتبادل الآراء لتطوير العمل والارتقاء به.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا