• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

22 بلاغ تسول منذ بداية رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

أحمد مرسي

الشارقة (الاتحاد)

أشارت احصاءات مركز الاتصال (901) التابع للإدارة العامة للعمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة إلى أنه تلقى منذ تدشينه في 9 يونيو الحالي 3500 مكالمة من قبل أفراد الجمهور ضمت الاستفسارات الجنائية والاستفسارات المرورية والخدمات الشرطية.وشملت الاتصالات على 365 بلاغاً تنوع بين الجنائي والمروري، منهم 22 بلاغاً خاصاً بالتسول منذ بداية شهر رمضان الكريم، أما باقي المكالمات كانت عبارة عن استفسارات ومعلومات متنوعة من قبل أفراد الجمهور. وأشار المقدم جاسم بن هده مدير إدارة العمليات بشرطة الشارقة أن الرقم 901 يعمل على مدار الساعة ويقوم بالرد على كافة الاستفسارات والخدمات التي تقدمها شرطة الشارقة لأفراد الجمهور والتي تنوعت بين الجنائية والمرورية والخدمات الشرطية التي بلغت 75 خدمة  كمرحلة أولى، منها بلاغات عن ظاهرة التسول أو الباعة المتجولين أو أي ظواهر سلبية، ومشكلات المواقف، وللمقترحات أو الشكاوى وغيرها من الخدمات والاستفسارات حيث تعمل شرطة الشارقة على زيادة هذه الخدمات المقدمة للجمهور خلال المرحلة القادمة.ودعا أفراد الجمهور إلى عدم الخلط بين الرقم 901 والمخصص للاتصالات غير الطارئة، والخاص بالاستفسارات كافة، وبين رقم الطوارئ 999 المخصص فقط للحالات الطارئة، مؤكداً أن هذا الخط يسهم في زيادة الضغط على خط الطوارئ وضياع الفرص على أشخاص هم في أمس الحاجة لإجراء اتصال لإنقاذ مريض أو الإبلاغ عن حادث بليغ أو طلب سيارة إسعاف أو غيرها من الأمور الهامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض