• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دبي الصحي» و«الأمين» تكرمان اليتامى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

كرم مركز شرطة دبي الصحي، بالتعاون مع خدمة الأمين، مجموعة من الأطفال اليتامى، وذلك في إطار برنامج «لعيونكم» الذي أطلقه المركز تزامناً مع فعاليات شهر رمضان المبارك، وتماشياً وتفاعلاً مع مبادرة « الإمارات لصلة الأيتام والقصر» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، في بداية الشهر الفضيل، بهدف دعم الأيتام والقصر في دولة الإمارات عبر التواصل الدائم معهم ودعمهم دراسياً ومعنوياً.

وشهد التكريم العميد الدكتور علي سنجل مدير مركز شرطة دبي الصحي، والشيف أسامة السيد، ونجمي مواقع التواصل الاجتماعي راشد المرزوقي، ومحمد الكندي الملقب بـ» كانو الكندي»، حيث التقطوا صوراً تذكارية مع اليتامى وقدموا لهم مساعدات و«كوبونات».

وأكد العميد الدكتور علي سنجل أن تكريم الأطفال اليتامى يأتي في إطار الدور الاجتماعي لاستراتيجية شرطة دبي، مبيناً أن شرطة دبي تولي فئة اليتامى عناية خاصة كونها بحاجة إلى الشعور الدائم بالاهتمام والرعاية نتيجة غياب الأبوين ومؤسسة الأسرة التي تعتبر خط الدفاع الأول عنها.

وبين أن دعم الأطفال اليتامى يساهم في تعزيز الطاقة الإيجابية لديهم، والتأكيد على اهتمام المجتمع بهم، وعلى أهمية وجودهم، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي تزامناً مع شهر الرحمة والتواصل والتقارب بين الناس.

من جانبها، بينت عذيجة المرزوقي رئيس قسم العلاقات العامة في مركز شرطة دبي الصحي، أن برنامج «لعيونكم» يتم إطلاقه أول من قبل المركز ضمن فعاليات شهر رمضان المبارك، وذلك بهدف مساعدة اليتامي لأن هذه الفئة من أكثر الفئات التي تستحق أن يتم التواصل معها وخاصة في الشهر الفضيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض