• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بوناميجو يطالب لاعبي الشارقة بالخروج من «دائرة الأحزان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

عماد النمر (الشارقة) - أغلق الشارقة ملف الخسارة أمام الشباب بهدفين، في الجولة الخامسة عشرة لدوري المحترفين لكرة القدم، وعاد إلى التدريب مساء أمس، بعد راحة قصيرة لمدة 24 ساعة عقب المباراة، وكان «الملك» تعرض لظروف قاسية خلال الأسبوعين الماضيين، في ظل غيابات عديدة أثرت على صورة الفريق، حيث لعب مباراته أمام الوصل في الجولة قبل الماضية، في ظل غياب 6 الأساسيين نتيجة الإيقاف بالإنذار الثالث، والانضمام إلى المنتخب الأولمبي، ورغم ذلك تجاوز الغيابات، بفضل تألق الصاعدين الذين دفع بهم بوناميجو لسد النقص، وحقق الفوز على الوصل بهدفين، واستمر الوضع قبل مباراة الشباب، حيث افتقد جهود 5 لاعبين أيضاً، هم ثلاثي المنتخب الأولمبي، بجانب هداف الفريق البرازيلي زي كارلوس، وعلي السعدي، ولعب أمام الشباب دون أي قوة هجومية، وافتقد لفعالية الوسط كذلك بعد تكليف المحترف فيليبي بالدور الهجومي.

والتحق ثلاثي المنتخب الأولمبي «يوسف سعيد وعمر جمعة ومحين خليفة»، بتدريبات الفريق مساء أمس، بعد انتهاء مهمتهم مع «الأولمبي» الذي خرج من «الآسيوية» على يد الأردن أمس الأول.

وحرص بوناميجو على شرح الأخطاء والسلبيات التي واكبت أداء الفريق، خلال مباراة الشباب، واكتملت تشكيلة «النحل» خلال التقسيمة التي أجراها المدرب في نصف الملعب، حيث عاد زي كارلوس إلى الهجوم بمساعدة يوسف سعيد وأحمد خميس، ومن خلفهم فليبي وسالم خميس وكيم يونج، وهم الركائز الأساسية التي افتقدها الفريق في مباراتيه السابقتين.

وأوضح علي محمد إداري الفريق أن الجهاز الفني والإداري يسعى لإخراج اللاعبين من حالة الحزن التي سيطرت عليهم عقب الخسارة المؤلمة أمام الشباب، حيث بدا التأثر على الجميع، لكن المدرب أكد ثقته في قدرة الفريق على النهوض من كبوته، والعودة إلى النتائج الإيجابية أمام عجمان في الجولة المقبلة.

وأضاف أن الأجانب خاصة فيليبي هم الأكثر حزناً على الخسارة، لكن المدرب تحدث معهم، معرباً عن تقديره لمشاعرهم، وطالبهم بضرورة نسيان الخسارة، والنظر إلى المباريات المقبلة التي تتطلب تركيزاً عالياً للمحافظة على وجود الفريق في المربع الذهبي للدوري.

وقال إننا متفائلون بعودة الغائبين، واكتمال صفوف الفريق، وانتهاء الفترة العصيبة التي مرت علينا في الأسبوعين الماضيين، مشيراً إلى أن الشارقة قادر على العودة إلى «سكة الانتصارات» من جديد، كما عود جماهيره هذا الموسم، مؤكداً أن الخسارة ليست نهاية المطاف، وما زال في الدوري الكثير، والفريق معرض لكل النتائج، سواء الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة، وعلينا أن ننهض من جديد لمواصلة السباق.

وطالب بوناميجو جماهير الشارقة ألا تفقد ثقتها بالفريق، وأن تواصل دعمها ومساندتها للاعبين خلال التدريبات، نظراً لحاجة اللاعبين الشديد إلى الدعم الجماهيري الذي كان له التأثير الإيجابي على نفوس اللاعبين في المرحلة الماضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا