• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تطلق «9 Nexus» على شبكة الجيل الرابع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» الجهاز اللوحي جوجل Nexus 9 لعملائها المشتركين في نظامي الدفع المسبق «واصل» والفاتورة الشهرية في الإمارات.

ويدعم هذا الجهاز الذي يعتبر أول جهاز لوحي يعمل بنظام التشغيل Android 5.0 Lollipop في العالم، شبكة الجيل الرابع 4G/LTE، وهو مزود بشاشة يبلغ حجمها 8.9 إنش بدقة (1536 x 2048) مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل وأخرى أمامية 1.6 ميجابيكسل، فضلاً عن معالج عالي الأداء 64 بت ومكبرات صوت تعمل بتقنيةBoom Sound.

ويمكن لعملاء الخطوط الفاتورة الشهرية الحصول على جهاز Nexus 9 مجاناً مع 1 جيجابايت من البيانات بمقابل 200 درهم شهرياً فقط، بالإضافة إلى حرية اختيار ترقية باقة بياناتهم إلى 5 أو 10 جيجابايت لقاء إضافة 100 أو 200 درهم على الترتيب.

وسيحظى عملاء الدفع المسبق «واصل» بفرصة الحصول على باقة بيانات للجهاز اللوحي دون الحاجة إلى إبرام عقد مقابل دفعة مقدمة مع 1 جيجابايت من البيانات مجاناً في الشهر الأول على أن تحتسب الباقة بتسعة وتسعين درهماً شهرياً بدءاً من الشّهر الثاني.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات»: «تواصل اتصالات توسيع محفظتها من الأجهزة والبيانات المتنقلة، وهي تقدم باقات بيانات مصممة خصيصاً لمستخدمي الأجهزة اللوحية حرصاً منها على تلبية طلب عملائها في الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا