• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سباق الـ1.5 مليون درهم ينطلق اليوم

أبوظبي وبن دري يقصان شريط كأس رئيس الدولة للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يناير 2016

رضا سليم

تنطلق مساء اليوم منافسات النسخة الـ16 من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، والتي تستمر حتى 15 يناير، بمشاركة 7 فرق محلية وخليجية هي بن دري، والإمارات، وأبوظبي، ومهرة، وزيدان، والحبتور، وغنتوت صاحب الأرض، وتصنف البطولة بـ 18 هاندكاب، وهو أعلى تصنيف على مستوى بطولات الموسم.

ورصدت اللجنة المنظمة 1.5 مليون درهم جوائز للبطولة، وهو ما يشعل السباق بين الفرق المشاركة للفوز باللقب الغالي في آخر بطولات الموسم.

وأجرت اللجنة المنظمة للبطولة قرعة النسخة السادسة عشرة أمس الأول بمقر النادي على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة النادي، بحضور سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وأحمد النعيمي مدير عام النادي، وفاضل المنصوري ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، والدكتور مجدي عبد المهدي رئيس دائرة العلاقات الخارجية من بنك أبو ظبي التجاري، وهمايمون عالم مدير عام قسم المبيعات بشركة المسعود للسيارات، وعدد من لاعبي الفرق المشاركة، وممثلي الشركات الراعية والجهات المساهمة وإدارة العلاقات العامة والاعلام والترويج بالنادي.

وأسفرت القرعة عن وقوع بن دري وأبوظبي مع غنتوت في المجموعة الأولى، والإمارات ومهرة في المجموعة الثانية والحبتور وزيدان في المجموعة الثالثة.

يحمل لقب البطولة في نسختها الماضية، فريق «ديزرت بالم» بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق «بن دري» حامل اللقب النسخة الـ 14 بالهدف الذهبي بنتيجة 7-6، وحل في المركز الثالث فريق أبوظبي للبولو عقب فوزه على فريق الإمارات 8-7.

وتضم البطولة كوكبة من اللاعبين في مقدمتهم سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، التي تقود فريق الإمارات، ومن اللاعبين المواطنين، يوسف بن دسمال قائد فريق غنتوت، وفارس اليبهوني قائد فريق أبوظبي، وراشد الحبتور قائد فريق مهرة، وسعيد بن دري قائد فريق بن دري، ومحمد الحبتور نجم فريق الحبتور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا