• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

بني ياس يبحث عن «مفاجأة» ضد الأهلي

الشباب يواجه الشارقة في كأس نائب رئيس الدولة للسلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تشهد ملاعب السلة 3 مباريات اليوم في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة السلة، اثنتان منها في المربع الذهبي والثالثة لتحديد المراكز من الخامس حتى السابع.

في القمة يلتقي الشباب مع الشارقة في صالة النادي الأهلي، وبني ياس مع الأهلي في صالة نادي النصر في السابعة والربع مساءً، والمباراة الثالثة تجمع الشعب والوصل على صالة نادي الشباب في السابعة والنصف.

مباراة الشباب والشارقة هي سيناريو مكرر بين الفريقين هذا الموسم، حيث سبق لهما أن التقيا في تصفيات المجموعة الأولى حيث تفوق الشباب، ولكن الوضع الليلة مختلف نسبياً نظراً إلى التحسن الكبير الذي دب في أوصال الملك.

ويقول أحمد عمر، مدرب فريق الشباب: «الاستفادة جاءت كبيرة من المعسكر السريع الذي أقامه الجوارح في قطر قبل مباراة الشعب، حيث كانت فرصة مهمة للغاية لتجميع اللاعبين، ومباراة الغد في المربع الذهبي ضد الشارقة ستؤكد مدى الاستفادة من المعسكر نظراً إلى قوة المنافس».

وأضاف: «التقينا الشارقة في المجموعة الأولى من قبل، وحققنا الفوز، لكن الوضع يختلف الآن، حيث اكتملت صفوف المنافس بعودة بعض لاعبيه الكبار مثل عمر خالد، مع انسجام خطوط الملك، وهذا لا يقلل من خطورة الشباب، لكن المباراة ستكون مختلفة بكل تأكيد عن اللقاء السابق، ويغيب عن صفوف الشباب الثلاثي: علي عباس وعبدالله خميس للإصابة، وراشد الزعابي للإيقاف». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا