• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عبر الأثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

ستوديو واحد:

-رسالة: مواطن متزوج ولديه خمسة أبناء وساكن عند والدته عنده ارض منذ 2006 بالشامخة غير جاهزة للبناء لعدم وجود خدمات حاول عن طريق اللجنة المعنية استبدال الأرض أكثر من مرة، لكنها لم تقبل، ويتمنى أن يتم استبدالها بقطعة أرض أخرى حتى يتمكن من البناء وحل مشكلته.

-اتصال: مواطن يشكو من سماح البلدية لمحل لبيع لوازم التدخين من ممارسة نشاطه في منطقة سكنية في الهير بالعين ويطالب بمنع وجود مثل هذه المحلات في وسط الشعبيات.

-اتصال: مواطن لديه مشكلة صحية (مسمار لحمي) في رجله يتعالج منذ اكثر من 3 سنوات في المستشفى، وأمس راجع قسم الجلدية في مستشفى الجيمي بناء على موعد سابق تفاجأ بأن الطبيب يبلغه انه حدث هناك تغيير في النظام الصحي، وان بطاقة «ثقة» لا تشمل علاجا مثل هذه الحالات، وأن عليه فتح ملف جديد ومن ثم عمل علاج ثلجي وكل هذا على حسابه.

-اتصال: مواطنة حصلت على منحة من الديوان لصيانة بيتها وقامت شركة الصيانة بتنفيذ جزء من العقد ولم تكمل باقي العمل وبناء على طلب شركة الصيانة ووعدهم لها بإنهاء جميع أعمال الصيانة قامت بتوقيع أوراق العقد على أنها استلمت البيت مكتملا الصيانة، لكن الشركة لم توف بالوعد وهي تتصل بهم كل يوم ولا احد يرد على اتصالاتها.

-اتصال: سكان مدينة شخبوط (خليفة ب سابقا) يطالبون بتوفير مواصلات لنقل أبنائهم الطلاب من مساكنهم إلى المدارس الحكومية الحلقة 2 واتصل بالجهات المعنية الذين أبلغوه أن أمامه حلين الأول توصيل الطلاب على حسابهم الشخصي، والحل الثاني أن يقوموا بتسجيل أبنائهم في مدارس خاصة قريبة من مسكنهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا