• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

تدين بالفضل للإمارات في انطلاقتها الاحترافية

الأميركية بايج تظهر مجدداً في «دبي ليدز ماسترز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الجولف في دبي عودة الأميركية بايج سبيراناك، للمشاركة مجدداً في منافسات النسخة الحادية عشرة لبطولة «أوميجا دبي ليدز ماسترز»، التي تقام من 7 إلى 10 ديسمبر المقبل، وتحظى برعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، ويستضيف منافساتها نادي الإمارات للجولف في دبي بمشاركة نخبة من اللاعبات العالميات في خاتمة موسم الجولات الأوروبية للسيدات.

ونالت سبيراناك بطاقة دعوة للمشاركة العام الماضي للمرة الأولى، لكنها أثبتت جدارتها هذه المرة عبر مسيرة مميزة الموسم الحالي، جعلتها تشارك بطموحات أكبر، حيث تنحدر اللاعبة من عائلة رياضية، كان والدها لاعب كرة قدم أميركية في فريق بيتسبورج وتوج معه بألقاب بارزة في سبعينيات القرن الماضي، فيما كانت هي نفسها بدأت بممارسة الجمباز قبل أن تتعرض لحادث في سن الـ 12، جعلها تتوجه لممارسة الجولف، وهناك سطع نجمها في منافسات الجامعات الأميركية، لتبدأ بعد ذلك رحلتها الاحترافية، حيث قادت جامعتها سان دييجو للتتويج بلقب كأس الجبال الغربية الأميركية العام الحالي، والتتويج بلقب مقاطعة كولورادو. وتمكنت هذا الموسم من حصد أول ألقابها الاحترافية في جولة كاكتوس، ونجحت في بلوغ الجولة النهائية في بطولة اسكتلندا المفتوحة.

وتحدثت بايج سبيراناك، بهذه المناسبة، وقالت: أدين بالكثير للإمارات ودبي تحديداً في انطلاقتي الاحترافية بعدما تمت دعوتي للمشاركة في بطولة دبي ليدز ماسترز العام الماضي، الأمر الذي شكل منحنى في مسيرتي بعدما حظيت بتجربة رائعة قادتني للمشاركة في المزيد من البطولات والعمل على رفع مستوياتي في الجولف.

وتابعت: دبي تحمل ذكريات رائعة لي، الجميع استقبلني بحفاوة، كانت بطولتي الأولى خارج الولايات المتحدة الأميركية، وعنت الكثير بالنسبة لي.. الموسم الحالي كان حافلاً، وحصد أول ألقابي على الصعيد الاحترافي أسهم في منحي حافزاً وثقة إضافية بالنفس، أتمنى أن أحقق نتيجة أفضل هذا العام في بطولة دبي ليدز ماسترز، وأن أرد الجميل للمنظمين عبر الأداء القوي والمنافسة التي لن تكون سهلة بالنظر إلى قائمة اللاعبات المشاركات في المنافسات.

ورحب محمد جمعة بوعميم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للجولف في دبي، بمشاركة اللاعبة الأميركية للعام الثاني على التوالي، وقال: نتطلع إلى أن يسهم تفاعل الجماهير مع وسائل التواصل الاجتماعي للاعبة بايج، في تشجيع الفتيات على ممارسة الرياضة، وإحداث الأثر اللازم لدعم الجولف للسيدات، وهي لاعبة تمتلك مهارات مميزة، وشخصية فريدة تجعلنا نتطلع دائماً إلى مشاركتها هنا، ونطمح أن تضيف المزيد للحدث.

وأضاف: قصة هذه اللاعبة في ممارسة الرياضة، وما جعلها تمر به أمر إيجابي، نتمنى أن يساعد على إلهام الفتيات في المنطقة لاستخدام الرياضة وتحديداً الجولف وسيلة لإبراز موهبتهن والسعي لتحقيق الإنجازات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا