• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

بمشاركة لاعبي «الجيل الذهبي»

«الشارقة الرياضي» يحتفل باليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 نوفمبر 2016

الشارقة(الاتحاد)

احتفل مجلس الشارقة الرياضي باليوم الوطني الـ 45 بمشاركة عدد من اللاعبين والمشجعين من الجيل الذهبي، حيث تضمنت الفعاليات مسيرة كرنفالية من الطبق الطائر من طلاب المدارس، إضافة إلى السلام الوطني من كشافة الرماقية واستضافة فرقة معهد الفنون الشعبية والفقرات الغنائية والرقصات والأهازيج الشعبية من طلاب وطالبات مختلف مدارس الإمارة والعرض العسكري من أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية.

حضر الاحتفال الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وعبد العزيز النومان الأمين العام للمجلس والشيخ سعود المعلا وخالد المدفع ومحمد بن هندي وأحمد ناصر الفردان وسعيد الطنيجي وحمد بن حمودة وعبيد القصير وعبد الرحيم جاني.

من جانبه قال الشيخ صقر القاسمي حرصنا في مجلس الشارقة الرياضي على دعوة أصحاب الإنجازات السابقة في المجال الرياضي من لاعبين ومشجعين ومعلقين والذين عملوا في مختلف الأندية للمشاركة في احتفال اليوم الوطني، منهم عدنان الطلياني، عبد العزيز محمد، عبيد حديد، سالم حديد، عبدالله سلطان، خليل غانم، محمد الدوخي، أمينة ثاني، سحر العوبد.

وأضاف: احتفال الإمارات بقيادتها الرشيدة وأبنائها وكل الفئات التي تعيش على أرضها باليوم الوطني الـ 45 يمثل اعتزازاً بتاريخ عظيم سطره الآباء المؤسسون، بقيادة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والذي يجسد الثقة الكاملة بالقيادة الرشيدة التي تتمتع برؤية ثاقبة لمستقبل هذا الوطن بنهضته التي تحتضن الأصالة وحداثته التي لا تنفي قيمه وتراثه.

وأشار الشيخ صقر القاسمي إلى أن اليوم الوطني يعد ميلاداً جديداً لانطلاقة حقيقية في كل المجالات كل عام، لتضيف كل سنة تمر إنجازاً جديداً على أرض الواقع يؤكد عمق جذور الاتحاد وسمو آفاقه.

وقال إن الاحتفال بهذا اليوم يستهدف كل مواطني ومقيمي الدولة، حيث تشتمل الفعاليات على برامج ثقافية وفنية وتراثية، خصوصا أن اليوم الوطني هو عيد للجميع.

وأكد الشيخ صقر القاسمي أن الاحتفال اليوم الوطني الـ 45 يجسد قيمة هذا اليوم التاريخي في نفوس الجميع من خلال دمج التراث بالحديث والمحلي وعالمية الإمارات وأصالتها بما يعبر عن قيمة الوطن وقدرة قيادته الرشيدة التي لم تألو جهداً في أن تكون الإمارات في مصاف الدول المتقدمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا