• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يزور سوق مومباي المالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 فبراير 2016

مومباي (و ا م)

قام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم، بزيارة إلى سوق مومباي المالي بمدينة مومباي الذي يعد الأسرع في العالم حيث يتعامل مع أكثر من 500 ألف طلب في الثانية الواحدة وذلك ضمن زيارة سموه إلى جمهورية الهند.

وكان في استقباله -لدى وصوله مقر سوق مومباي المالي- أشيش كومار تشوهان الرئيس التنفيذي لسوق مومباي المالي وعدد من كبار المسؤولين في مجال الاقتصاد الهندي.

ورافق سموه خلال الزيارة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي وعدد من الوزراء ورجال الأعمال والاقتصاد في الدولة.

والتقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، المدراء التنفيذيين للسوق وعددا من رجال الأعمال في قاعة المؤتمرات الدولية حيث تبادل سموه معهم الأحاديث حول العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية القائمة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الهند الصديقة.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إن هذه العلاقات تشهد حركة فاعلة ومتنامية بين المؤسسات الاقتصادية في كل من البلدين. وأعرب سموه عن تمنياته أن تزيد وتيرة هذه الحركة في المستقبل في ظل العوامل الإيجابية المشتركة والفرص المتعددة التي يزخر بها البلدان.

وفي كلمة له، رحب أشيش كومار تشوهان الرئيس التنفيذي لسوق مومباي المالي بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مشيرا إلى أن العلاقات الإماراتية - الهندية تمتد لمئات السنين وأن الإمارات هي أحد أكبر الشركاء التجاريين والاستثماريين للهند.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض