• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تتطلع إلى تسجيل شركات عالمية جديدة العام الجاري

8 آلاف شركة مسجلة في المنطقة الحرة برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

محمد صلاح

محمد صلاح (رأس الخيمة)

تتطلع المنطقة الحرة في رأس الخيمة لتسجيل عدد من الشركات العالمية الجديدة بها، استمراراً للنجاحات الكبيرة التي حققتها المنطقة خلال السنوات الماضية، والتي ساهمت في تسجيل 8 آلاف من مختلف الجنسيات حتى الآن.

وقال الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة برأس الخيمة: «إن المنطقة الحرة التي تضم 8000 آلاف شركة تتطلع لتسجيل المزيد من الشركات المتميزة عالمياً، استمراراً للنجاحات الحالية التي تحققت، لافتاً إلى أن الهيئة تحظى بأهمية كبيرة من قبل العديد من الشركات لما تقدمه من مزايا تنافسية تناسب تلك الشركات التي تتطلع أن يكون لها موطئ قدم بالمنطقة».

وأضاف على هامش تكريم 10 شركات مسجلة بالهيئة حصلت على جائزة (اي بي اي) أمس الأول: «أن المنطقة التي حازت العديد من الجوائز العالمية باتت مهيأة لاجتذاب العديد من الشركات العالمية لما تقدمه من مزايا تنافسية عالمية»، مشيراً إلى أن الشركات التي تم تكريمها ضمت أفضل الشركات في الممارسات التجارية، وكذلك الشركات التي حققت أقوى نمو، وأكثر المنتجات ابتكاراً، وأكثر شركة تميزاً في المسؤولية الاجتماعية للشركات، وغيرها من الصفات الاستثنائية.

وأوضح أن اختيار الفائزين تم من قبل لجنة محكمين من الشركة الدولية للأداء المتميز (آي بي إي) من أكثر من 120 شركة متقدمة للمنطقة الحرة برأس الخيمة، يعبر عن التزام تلك الشركات بالمعايير المطلوبة، مشيراً إلى أن حرة رأس الخيمة تضم 8000 شركة متنوعة، تتنافس فيما بينها، لتحقيق النمو المطلوب، إلى جانب الالتزام بالمعايير المطلوبة، وقي مقدمتها المسؤولية المجتمعية، إلى جانب مساهمتها في التنمية الاقتصادية للإمارة.

وتابع: «تكريم شركائنا يسلط الضوء على إنجازات هذه الشركات، كما يسلط الضوء أيضاً على الجهود التي بذلتها المنطقة الحرة لهذه الشركات لتمكنها من تحقيق نجاحها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا