• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تتويج أبطال البلاي ستيشن

200 لاعب يدشنون منافسات الجودو في بطولات مكتوم اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

توج الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في بطولة البلاي ستيشن ضمن بطولات مكتوم الرياضية الرمضانية في نسختها السادسة، وحقق لاعبنا سعيد محمد اليماحي المركز الأول، وجاء المصري إسلام سعيد مصطفى المركز الثاني، وحل محمد احمد توفيق أبو شهاب في المركز الثالث.

وأكد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي أن بطولات مكتوم تلقى دعما كبيرا من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وهذا الدعم الذي كان السبب الرئيسي في استمرار هذه البطولات وتألقها من عام إلى آخر، لأنها تدعم الشباب وتشغل أوقات الفراغ في شهر رمضان بجانب ممارسة الرياضة في أجواء اجتماعية وأسرية والتنافس بروح رياضية وقد حرصنا على دعمنا للعبة البلاي ستيشن لأنه من الألعاب الحديثة في البطولة والتي تجذب الشباب وهو ما يهمنا في المقام الأول.

وأضاف: «اللجان العاملة بالبطولة تعمل ليل نهار من أجل إنجاح الحدث والعمل على الخروج بالبطولات إلى بر الأمان كما أن النجاحات السابقة تحمل الجميع مسؤولية كبيرة في الحفاظ على هذه المكتسبات في هذه النسخة والنسخ المقبلة أيضا».

من ناحية أخرى، تنطلق مساء اليوم بقاعة خليفة بالفجيرة، منافسات بطولة الجودو التي يشارك فيها 200 لاعب من 13 دولة، هي الكويت وسوريا والعراق وقرقيستان واوزبكستان وطاجيكستان وروسيا ولبنان والأردن والجزائر وتونس والمغرب ومصر فضلا على منتخبنا الأول والشباب بجانب منتخب الفجيرة، كما سيشارك حميد الدرعي لاعب الإمارات الذي شارك في اولمبياد لندن العام 2012، وسيف الزعابي لاعب الفجيرة والمنتخب الوطني والذي شارك في دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة بجانب اللاعب مصبح اليماحي وهو أول لاعب جودو كفيف إماراتي يحصل على الحزام الأصفر 2014.

في الوقت الذي انطلقت فيه مساء أمس منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كرة السلة للسيدات، والتي بدأت بمواجهة الوحدة والشرقية «ب»، وجمعت المباراة الثانية بين مهران الإيراني مع الشرقية (أ)، والفائز من المباراتين يلعب مباراة تحديد المركزين الأول والثاني، على لقب البطولة والتي ستقام اليوم بينما يسبقه مباراة الخاسرين لتحديد المركزين الثالث والرابع. (الفجيرة- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا