• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انطلاق فعاليات بطولة الغربية الرمضانية

«الفن» يعبر أجواء «الأوقاف» والفطيس يكسب بدع زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

افتتح خليفة سالم المنصوري، مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، فعاليات بطولة الغربية الرمضانية التي تنظمها بلدية المنطقة الغربية بمشاركة عدد من الجهات الحكومية وغير الحكومية بالمنطقة، وذلك بمدرسة الغربية في مدينة زايد.

حضر انطلاق الفعاليات عبدالعزيز المنصوري، نائب المدير الإقليمي لمكتب الغربية بمجلس أبوظبي للتعليم، وسالم أحمد المزروعي، عضو جمعية الظفرة التعاونية، والملازم إسماعيل عبداللطيف، ممثل الشرطة المجتمعية فرع الغربية، إلى جانب عدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات بالبلدية وممثلي الجهات المشاركة ومدير مدرسة الغربية وجمع غفير من الحضور.

وأكد خليفة سالم المنصوري أن البطولة تهدف إلى خلق جو رياضي للشباب، وقضاء أوقات رمضانية مملؤة بالود والتواصل بين الأسر والأصدقاء، وبين موظفي البلدية لتعزيز التواصل الفعال بين الشركاء وأصحاب العلاقة من خلال تنظيم الملتقيات الدورية والمفتوحة مع الجمهور وفتح قنوات اتصال عبر المشاركة في الفعاليات الثقافية والاجتماعية.

كما أكد حرص البلدية على مشاركة المجتمع المحلي في كل المناسبات الوطنية والدينية والاجتماعية انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية ورؤيتها الرامية إلى توفير نظام بلدي ذو كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي، مشيراً إلى أن الرياضة والتربية البدنية، تربي الإنسان ليس على تقوية البدن، فضلا على احترام قوانين اللعب، وحقوق الآخرين، ووجه الشكر والتقدير لكل الشركاء والجهات الداعمة لبطولة الغربية الرمضانية، آملاً أن يتواصل هذا التعاون لما فيه خدمة وطننا الغالي.

وبدأ انطلاق الفعاليات بالسلام الوطني وتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، وألقى يوسف الحمادي من إدارة العلاقات العامة والاتصال كلمة رحب فيها بالحضور ووجه اليهم التهنئة بحلول شهر رمضان الكريم، متمنياً للجميع قضاء أوقات ممتعة، وتخلل الفعاليات سحوبات على «قسائم شرائية» مقدمة من الجهات المشاركة في البطولة وهي ديوان ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية وبلدية المنطقة الغربية وجمعية الظفرة التعاونية والشرطة المجتمعية فرع المنطقة الغربية ومجلس أبوظبي للتعليم وشركة الحفر الوطنية وجاسكو. وأسفرت نتائج منافسات اليوم الأول للبطولة في الكرة الطائرة عن فوز فريق الفن على فريق الأوقاف 2/0 وفريق الفطيس على بدع زايد 2/0 وجمعية الظفرة على فريق تخطيط المدن 2/1، كما تأهل 18 لاعباً في منافسات تنس الطاولة للجولة القادمة.

وتستمر البطولة حتى الثلاثاء المقبل بمشاركة العديد من الجهات الحكومية وغير الحكومية، تتضمن منافسات في الكرة الطائرة وكرة تنس الطاولة، وقد رصدت جوائز قيمة للفائزين، والكثير من المفاجآت للأسر والحضور. وقد حددت اللجنة المنظمة للبطولة بعض الشروط للكرة الطائرة ومنها ان يتكون الفريق من 12 لاعباً منهم ستة أساسيين يتم تسجيلهم أولاً، وستة آخرون بدلاء يتم تبديلهم أثناء سير المباراة، ويتم تعيين رئيس للاعبين. إضافة إلى توحيد الزي، كما يحق لكل فريق تسجيل مدرب وإداري ومدير للفريق على ألا يكون من لاعبي الفريق، ويقدم الإداري قائمة لاعبي الفريق موضحة بالأسماء الكاملة مع إرفاق صور شخصية لكافة الفريق.

كما حددت بعض الشروط لكرة تنس الطاولة، ومنها أن البطولة تقام بشكل فردي وزوجي، وأن البطولة الزوجية ستقام حسب توفر الأعداد المطلوبة للمشاركين لفرق الزوجي بحد أدنى 4 فرق.

وتشهد مدن الغربية العديد من الفعاليات الرياضية المختلفة بمناسبة شهر رمضان الكريم، وتم تحديد 5 ملاعب بمدينة زايد للكرة الطائرة وذلك في كل من مرابع الظفرة، والشعبية الجديدة خلف السوبرماركت بجانب مشروع المجلس، والشعبية القديمة خلف الاتصالات، وملعب بجانب صالة الأفراح، وملعب بشعبية الدفاع، بالإضافة إلى تنظيم بطولة شاطئية بالمرفأ.

(المنطقة الغربية- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا