• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العصيمي: الحدث ضرب مثالاً في الاهتمام بجميع الألعاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

أشاد ماجد العصيمي، المدير التنفيذي لنادي دبي للمعاقين، بالنجاح الكبير الذي تحققه دورة ند الشبا الرمضانية التي تدخل عامها الثاني بكل ثقة، وبمشاركة كبيرة على كافة الأصعدة، مؤكدا أن هذه الدورة جسدت رؤية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بضرورة دعم كافة الألعاب الرياضية، وتوفير مقومات النجاح لها بما يواكب طموحات شباب الوطن ويخدم تطورهم البدني والذهني على المدى الطويل.

وأشار العصيمي خلال تواجده لحضور منافسات الدورة، إلى أن هذا الحدث ضرب مثالا مميزا في كيفية الاهتمام بمختلف الألعاب الرياضية، حيث تجد مسابقات الجري والدراجات الهوائية وكرة الطائرة والبادل تنس والاسكواش، وقال: «الرياضة ليست كرة القدم فقط، كان بالإمكان إقامة بطولة كروية لعدة أيام وانتهى الامر، لكن أهداف هذه الدورة رائدة للغاية حيث تسعى لتعميم ممارسة كافة الألعاب الرياضية بين الشباب، واستثمار أوقاتهم خلال الشهر الفضي في هذا التجمع الاجتماعي الاخوي».

وتابع: «لقد حولت هذه الدورة الفترة المسائية ما بين الإفطار والسحور، إلى ليال خلابة مليئة بالمنافسة والتجمع الانيق، والشكر موصول للجنة المنظمة على الجهد الكبير الذي قامت به سواء خلال فترة المنافسات، أو قبل انطلاق الدورة بوقت طويل، وهذا الامر انعكس بشكل واضح على روعة المنافسات والدقة بالترتيبات الفنية والإدارية». (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا