• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أكد أن الدورة تدعم الحركة الرياضية

الروسي: المنافسات لا تقل في قوتها عن دوري الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

وصف الحكم الدولي حامد الروسي، منافسات بطولة الكرة الطائرة في دورة ند الشبا الرمضانية، بأنها لا تقل في قوة المستوى عن الدوري المحلى، بل تفوق عليه في بعض الأحيان، وقال: «أدرت مباراة الافتتاح، والحقيقة أبهرني المستوى الذي جاءت عليه المواجهة، لقد أظهر الفريقان أداءً فنياً راقياً لا يقل عن دوري الرجال».

وأضاف: «البطولة أظهرت أن هناك لاعبين متواجدين في صفوف الفرق المشاركة، يفوقون بكثير الموجود في أندية دوري الرجال، وهذا ما يعد فرصة كبيرة أمام الأندية كافة لمتابعة تلك الدورة، للاستفادة بخدمات هؤلاء اللاعبين».

وتابع: «استعانت اللجنة المُنظمة بحكام دوليين لإدارة مباريات البطولة، دليل على قوة المنافسات، وضماناً لنزاهة المباريات، ومباريات اليوم الأول قد تمت إدارتها بدرجة عالية من الكفاءة ولم يكن هناك اعتراض من أحد على أي قرارات تحكيمية، وأحسن المنظمون بالقرارات التي تم إدخالها على نظام البطولة، بالسماح لكل فريق بقيد لاعبين من المُسجلين في قوائم الاتحاد بالإضافة إلى لاعب خليجي، وهذا ما ساعد على ارتفاع مستوى المباريات، بصورة مميزة للغاية».

وأكد أن هذا التطور يخدم بلا شك رياضة الإمارات عموماً، ويؤكد أن دورة ند الشبا، ليس مجرد دورة رمضانية يقضى فيها الرياضيون أوقات فراغهم، بل أصبحت وسيلة لرفع مستوى الكثير من الالعاب، وتقديم عناصر وطنية تصلح للعب على مستوى الاحتراف.

وأضاف: «نحن كرياضيين ممتنون كثيراً إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن راشد آل مكتوم ولى عهد دبي، رئيس مجلس دبي، على جهوده من أجل دعم الحركة الرياضية والارتقاء بها نحو الأفضل، هذه الدورة باتت محطة مهمة سنويا للارتقاء بلعبة الكرة الطائرة وزيادة انتشارها على الصعيد المحلي لما تجمعه من منافسات قوية ومستويات مرتفعة للغاية، كما باتت مقصدا لأفضل اللاعبين على جميع الأصعدة». (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا