• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الراشد ثانياً في المجموعة الثالثة

هاشم الهاشمي يتصدر تحدي «البولينج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

واصلت بطولة البولينج منافساتها القوية في يومها الرابع بإقامة منافسات الجولة الثالثة لفئة الرجال، وحقق هاشم الهاشمي أعلى معدل، ليعتلي ترتيب جميع المشاركين في هذه المجموعة، بانتظار الانتهاء من المجموعات الأخرى اليوم لتحديد اللاعبين المتأهلين الى دور نصف النهائي.

وحقق الهاشمي معدل بلغ 193، فيما حل علي الراشد ثانياً، بمعدل 178.5 وحسن الزعابي ثالثاً بمعدل 178، وحلت اللاعبة هند في المركز الرابع، بمعدل 164.25 وعبدالحليم الملا، بمعدل ،156 وسامنثا بمعدل بلغ 153.75 وفهد فلاح بمعدل 147.5 وخلود الظاهري في أسفل الترتيب بمعدل 133.

من جهته، عبر هاشم الهاشمي عن سعادته بتصدره لتصنيف البطولة حتى الان، مؤكداً أنه بذل جهده ليحقق أفضل معدل من أجل التأهل إلى نصف النهائي، مشيراً إلى رغبته في تحقيق مركز جيد في هذا العام رغم صعوبة المنافسة وقال: «أشارك للمرة الخامسة في هذه البطولة ودائماً ما أحقق نتائج جيدة، الا أنني هذا العام أطمح لتحقيق مركز جيد، رغم صعوبة المواجهات بين اللاعبين المنافسين، فالجميع لديه مستوى جيد، والمستويات متقاربة فيما بيننا».

وأضاف: هذه المرة الأولى التي أحقق بها مثل هذا المعدل والمستوى الجيد، وأطمح لتحقيق اللقب، وانا في انتظار مشاركة ما تبقى من لاعبين ذوي الخبرة في البطولة والتأهل بعد ذلك إلى النهائيات.

ومن جانبه، أكد علي الراشدي أحد المشاركين في بطولة البولينج ووصيف المجموعة الثالثة أن بطولة نادي الضباط تعتبر من أصعب البطولات التي يشارك بها، كون المسارات التي يرمون بها الكرة متعبة وصعبة، مما يزيد من حلاوة البطولة، وتابع: «يشارك أفضل اللاعبين بالإمارات ويسعون للظفر باللقب كل عام، لقد شاركت في ثلاث مناسبات سابقة بالبطولة، وفي العام الماضي تمكن من التأهل الى النهائيات، ولكن لم يحالفني الحظ وأطمح في هذا العام بالتأهل والتواجد بمركز جيد». وقال: «لعبة البولينج تعتمد على الحظ وقدر كبير من الخبرة، ومتى ما توافر ذلك، فإنك تستطيع التفوق، وبكل تأكيد فإن الخبرة مطلب أساسي، ودائماً ما نسعى لتطوير أدائنا ومهاراتنا بالتواجد مع خيرة اللاعبين في رياضة البولينج بهذه البطولة أو البطولات الأخرى».

من جانبه، أكد محمد المرزوقي لاعب منتخبنا الوطني أن بطولة الضباط تعد من أصعب البطولات التي يشارك بها لاعبو البولينج في الإمارات، بسبب صعوبة المسارات، وقوة المنافسة بين اللاعبين من كل أنحاء الدولة، لما يتمتعون به من خبرة ومستوى متميز. وأضاف: هذه هي مشاركتي الخامسة بهذه البطولة وحقيقة لا أتوقع التأهل للنهائيات بحكم قدومي من إصابة كنت أعاني منها، وقوة المنافسة التي تبدو كبيرة في هذا العام، وأتمنى المشاركة والتواجد في الأدوار النهائية إذا ما تمكنت من التحسن والتركيز، فالمنافسة شرسة بين اللاعبين وهو ما يجعل من هذه البطولة الأقوى محلياً». وعبر عادل الجلاف عن سعادته بمشاركته في بطولة نادي الضباط الرمضانية وأمله في تحقيق الأفضل والتأهل الى النهائي، مشيراً الى أن بطولة الأولمبياد الرمضاني بنادي ضباط القوات المسلحة تعد من أمتع البطولات التي يشارك بها اللاعبون، وأقواها ليست بشهادته فقط، وإنما بشهادة العديد من اللاعبين من داخل الإمارات وخارجها، بحكم توافد لاعبي المنتخبات الخليجية في كل عام للمشاركة بهذه البطولة. (أبوظبي - الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا