• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

16 ملاكماً إلى الدور النهائي في منافسات الملاكمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

تأهل 16 ملاكماً إلى الدور النهائي في بطولة الملاكمة ضمن منافسات أولمبياد نادي الضباط الرمضاني بدورته الـ 18، وسيطر ملاكمو القوات الجوية والفجيرة على اليوم الثاني من البطولة وصعد منهم 14 لاعبا، بجانب تأهل 2 من لاعبي العين.

وتقام في النهائي 8 مباريات يلتقي فيها خالد ناصر بالملاكم صعب حواس في وزن 56 كجم وكلاهما من القوات الجوية وفي وزن 60 كجم يتقابل حمد الزعابي ويوهانس بوكو من القوات الجوية، وفي وزن 64 يلتقي فادي عمر من العين وارماندو من القوات الجوية وفي وزن 69 كجم، ينازل باجير وارف من الفجيرة عبدالغني صابر من نفس المركز.

وفي وزن 75 كجم يتقابل نك مايل من الفجيرة وسابي بهار من القوات الجوية وفي وزن 81 كجم يلتقي عبدالعزيز اليعقوبي وسردار بك وكلاهما من الفجيرة وفي وزن تحت 91 كجم يتقابل أدهم جمعة وعبدالحكيم فضل الله وكلاهما من القوات الجوية وفي وزن فوق 91 يلتقي عبدالرحمن بشار من العين ومايم بوفو من القوات الجوية.

وأكد على حسن الحمادي، الأمين العام لاتحاد للملاكمة: “إن البطولة خير إعداد لعناصر المنتخب الوطني للاستحقاقات المقبلة، نركز في النسخة الحالية من البطولة على فئتي الناشئين والشباب لتجهيزهم للاستحقاقات المقبلة في الكويت والسعودية وأيضا لخلق جيل من اللاعبين لمسيرة الملاكمة”.

وأضاف: “بداية انطلاق البطولة جاءت مبشرة وشهدت أروع المستويات من كافة النواحي الفنية والمهارية، خاصة من اللاعبين الممارسين للعبة ومثلت إضافة للخبرة للملاكمين الجدد المشاركين في البطولة من اندية الدولة”.

وتابع: “سياسة الاتحاد تتجه نحو المشاركة في البطولة من قبل الأندية المنضوية بعيدا عن حساب الربح والخسارة لأن أولمبياد الضباط تجمع رياضي رمضاني يساهم في نشر اللعبة بين الشباب من خلال المنافسات السنوية”. وأشاد بمجهودات الشيخ حامد بن خادم آل حامد، رئيس الاتحاد في سعيه الدائم لحث الأندية الرياضية على مستوى الدولة لإدراج الملاكمة ضمن الالعاب الرياضية (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا