• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

الهاملي يطمئن على البعثة

منتخب المعاقين يكثف استعداداته لـ «دولية» ألمانيا للرماية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

يواصل منتخبنا الوطني لرماية المعاقين تدريباته اليومية في معسكرة الخارجي بألمانيا والذي يستمر حتى الأربعاء المقبل استعدادا للمشاركة في بطولة العالم لرماية المعاقين التي ستقام بمدينة سوهل الألمانية، بمشاركة أكثر من 250 راميا يمثلون النخبة من 45 دولة من ضمنهم 3 منتخبات عربية هي الإمارات والكويت والعراق.

وكانت بعثة منتخبنا قد وصلت إلى ألمانيا قبل خمسة أيام وانتظمت في تدريبات مكثفة لمدة 6 ساعات يومياً، تحت إشراف المدرب أحمد بير بخش.

وفي اتصال هاتفي اطمأن محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين على البعثة، معربا عن ثقته الكبيرة في الابطال للسير على درب الإنجارات والمحافظة على المكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضية على المستوى الخليجي والعربي والدولي بحصدهم العديد من الإنجارات على صعيد الفردي والفرق، مما يضاعف من مسؤولية الجميع لتحقيق بصمة جديدة في ألمانيا.

وأكد الهاملي أن أبطالنا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم لتقديم كل ما عندهم بعد المجهود الكبير، الذي يبذله اتحاد المعاقين بالتعاون مع الأندية، والتي سعت مع الاتحاد لتوفير كل سبل النجاح خلال فترة التحضيرات لتحقيق ما نصبو إليه جميعا.

ووصف عبدالله الكمالي إداري بعثة المنتخب فترة الإعداد بـ «المكثفة» لإدخال اللاعبين أجواء البطولة، مؤكدا أن المستوى يتقدم يوما عن يوم وذلك من خلال الروح العالية التي يتمتع بها اللاعبون، حيث يسود التفاؤل بعثة منتخبنا بعد نجاح المعسكر التحضيري الذي أقيم داخل الدولة بنادي العين للرماية خلال الفترة الماضية والذي انطلق في بداية شهر يونيو الماضي في إطار البرنامج التحضيري للبطولة.

وأعرب بطلنا عبدالله سلطان العرياني عن فخره واعتزازه بالمشاركة في هذه التظاهرة العالمية، مبينا أنها مسؤولية جديدة من أجل مضاعفة الجهد لتعزيز الإنجازات السابقة، مشيراً إلى أهمية هذا الحدث العالمي.

قال: أسعى من خلال مشاركتي لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجلات «فرسان الإرادة»، مشيرا إلى أنه يصعب التكهن بأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في ظل مشاركة نخبة من أبطال العالم لهم وزنهم وثقلهم في خريطة الرماية، مبينا أنه رفع شعار التحدي لتحقيق ما يصبو إليه. وأضاف: جميع اللاعبين المتواجدين بالمعسكر والمشاركين في الحدث يحدوهم الإصرار والعزيمة لترك بصمة جديدة لرياضة المعاقين بالدولة التي تسير على الطريق الصحيح في أعقاب الاهتمام الكبير الذي تجده من قيادتنا الرشيدة والتي سخرت جميع الإمكانات للوصول بها إلى آفاق النجاح واتحاد المعاقين برئاسة محمد فاضل الهاملي الذي يسعى لتحقيق الطموحات المطلوبة.

يذكر أن البعثة تضم اللاعبين عبد الله سلطان العرياني وعبد الله سيف العرياني وعبيد الدهماني وعبد الله الاحبابي والإداري محمد النقبي والمدرب احمد بير بخش وعامل المهمات عصام منظور. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا