• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

افتتاح رمضانية «معاً نتكامل» لسلة الكراسي المتحركة

«مركز حمدان» يكسب «دبي للمعاقين» و«دبي للإعلام» يكتسح الإسعاف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

دشن نادي دبي للمعاقين البطولة الرمضانية الأولى لكرة السلة على الكراسي المتحركة المقامة تحت شعار «معا نتكامل» والتي ينظمها بلدية دبي ونادي دبي للمعاقين وقناة دبي الرياضية وشركة اتصالات، امتدادا لمبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي «مجتمعي مكان للجميع» حيث تستمر فعاليات الحدث بصالة نادي دبي للمعاقين حتى الثلاثاء المقبل.

وشهدت منافسات اليوم الأول أربع مباريات حيث فاز فريق بلدية دبي على فريق هيئة الصحة بدبي بنتيجة 18 مقابل 15 في ضربة البداية حيث تقدم فريق صحة دبي بـ 10 مقابل 8 في الشوط الأول فيما كشف فريق بلدية دبي عن وجهه الحقيقي في الشوط الثاني في أعقاب تألق لاعبه طارق العلي نجم منتخبنا الذي نجح في تسجيل 8 نقاط لفريقه من أصل 18 نقطة.

وجمعت نادي دبي للمعاقين «المضيف» بقيادة ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة النادي مع فريق مركز حمدان بن محمد «الضيف» وشهدت تألق بدر عباس لاعب منتخبنا مع فريق مركز حمدان بن محمد.

وجاءت مجريات المباراة عكس توقعات الجميع الذين اعتبروا أن النتيجة ستكون محسومة لصالح الفريق المضيف إلا أن تألق اللاعب بدر عباس اعطى روحا قتالية لفريق مركز حمدان ما انعكس على نتيجة المباراة الذي نجح في تحقيق الفوز بـ20 مقابل 15 متقدما على نادي دبي طيلة دقائق المباراة.

وفي المباراة الثالثة التي جمعت مؤسسة دبي للإعلام بقيادة أحمد جاسم مدرب منتخبنا وفريق مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف نجح فريق مؤسسة دبي للإعلام في تسجيل أعلى نتيجة في البطولة وذلك بفارق 24 نقطة بنتيجة 36 مقابل 12 حيث شهدت مجريات الشوط الأول تقدم مؤسسة دبي ب 16نقطة مقابل 6 نقاط ليكرر مشهد التقدم بقيادة المتألق احمد جاسم الذي أحرز 12 نقطة مسجلا أعلى تهديفا في هذه المباراة.

وجمعت المباراة الختامية القيادة العامة لشرطة دبي وجمارك دبي والتي جاءت شكلا ومضمونا لصالح جمارك دبي الذي حقق الفوز بـ 35 مقابل 23 نقطة وذلك بتألق الثنائي محمد الزرعوني لاعب منتخب الإمارات وصانع الألعاب اللاعب ثامر صاهود حيث نجح الأول في تسجيل 14 نقطة مسجلا أعلى تسجيل بالمباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا