• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

المربع الذهبي لكأس منصور بن زايد اليوم

مكتب الأمين العام يلاقي قطاع شؤون المجتمع و«المساندة» يواجه «الرقابة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

عبدالله عامر (أبوظبي)

يحتضن ملعب القبة الرياضية في فندق قصر الإمارات في العاشرة مساء اليوم مباريات المربع الذهبي للنسخة الثالثة لكأس منصور بن زايد لكرة القدم، التي وصلت لأدوارها النهائية بعد ختام دور المجموعات من البطولة التي تقام ضمن برامج الأنشطة الرياضية في اتفاقية التعاون والشراكة بين وزارة شؤون الرئاسة ومجلس أبوظبي الرياضي، وبرعاية تسويقية من طيران الاتحاد.

ويلتقي في المباراة الأولى فريق قطاع الخدمات المساندة بطل المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، في حين تجمع المواجهة الثانية بين فريق مكتب الامين العام للوزارة بطل المجموعة الثانية مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى فريق قطاع شؤون المجتمع.

شهد مباريات ختام دور المجموعات معالي احمد محمد الحميري الامين العام لوزارة شؤون الرئاسة وسلطان الحميري وكيل الوزارة لقطاع الخدمات المساندة، حيث أسفرت نتائج الجولة الختامية عن مواصلة فريق قطاع الخدمات المساندة انتصاراته في المجموعة الأولى بفوزه الثالث على التوالي على فريق قطاع شؤون المجتمع بهدفين دون رد، سجلهما اللاعبان بوشعيب خوخ وعزيز درو، ليحصد النقطة التاسعة معلنا تطلعاته الكبيرة للاحتفاظ باللقب الذي سبق وان حققه في النسختين الماضيتين.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة الأولى فازت دائرة القضاء على مركز خدمات المزارعين بنتيجة 4-1، ليتأهل عن المجموعة الأولى المتصدر قطاع الخدمات المساندة برصيد 9 نقاط وقطاع شؤون المجتمع الذي حل وصيفا برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن دائرة القضاء.

في المقابل واصل فريق مكتب الامين العام للوزارة من تسجيل الفوز الثالث على التوالي ضمن منافسات مجموعته الثانية التي تصدرها ببراعة وتفوق بفوزه الأخير على فريق ايبيك بثمانية اهداف دون رد، سجلها كل من اللاعبين جريجوري «سوبر هاتريك» وهدف لادريان وكريم كركار وعبد العزيز العنزي وجمعة خصيف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا