• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المربع الذهبي لكأس منصور بن زايد اليوم

مكتب الأمين العام يلاقي قطاع شؤون المجتمع و«المساندة» يواجه «الرقابة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

عبدالله عامر (أبوظبي)

يحتضن ملعب القبة الرياضية في فندق قصر الإمارات في العاشرة مساء اليوم مباريات المربع الذهبي للنسخة الثالثة لكأس منصور بن زايد لكرة القدم، التي وصلت لأدوارها النهائية بعد ختام دور المجموعات من البطولة التي تقام ضمن برامج الأنشطة الرياضية في اتفاقية التعاون والشراكة بين وزارة شؤون الرئاسة ومجلس أبوظبي الرياضي، وبرعاية تسويقية من طيران الاتحاد.

ويلتقي في المباراة الأولى فريق قطاع الخدمات المساندة بطل المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، في حين تجمع المواجهة الثانية بين فريق مكتب الامين العام للوزارة بطل المجموعة الثانية مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى فريق قطاع شؤون المجتمع.

شهد مباريات ختام دور المجموعات معالي احمد محمد الحميري الامين العام لوزارة شؤون الرئاسة وسلطان الحميري وكيل الوزارة لقطاع الخدمات المساندة، حيث أسفرت نتائج الجولة الختامية عن مواصلة فريق قطاع الخدمات المساندة انتصاراته في المجموعة الأولى بفوزه الثالث على التوالي على فريق قطاع شؤون المجتمع بهدفين دون رد، سجلهما اللاعبان بوشعيب خوخ وعزيز درو، ليحصد النقطة التاسعة معلنا تطلعاته الكبيرة للاحتفاظ باللقب الذي سبق وان حققه في النسختين الماضيتين.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة الأولى فازت دائرة القضاء على مركز خدمات المزارعين بنتيجة 4-1، ليتأهل عن المجموعة الأولى المتصدر قطاع الخدمات المساندة برصيد 9 نقاط وقطاع شؤون المجتمع الذي حل وصيفا برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن دائرة القضاء.

في المقابل واصل فريق مكتب الامين العام للوزارة من تسجيل الفوز الثالث على التوالي ضمن منافسات مجموعته الثانية التي تصدرها ببراعة وتفوق بفوزه الأخير على فريق ايبيك بثمانية اهداف دون رد، سجلها كل من اللاعبين جريجوري «سوبر هاتريك» وهدف لادريان وكريم كركار وعبد العزيز العنزي وجمعة خصيف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا