• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مواجهتان في نصف نهائي «طائرة حماة ازدهار الوطن» اليوم

حرس الحدود يظفر بلقب «ألعاب القوى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

توج فريق حرس الحدود بلقب ألعاب القوى التي تنظم للمرة الأولى ضمن بطولة حماة ازدهار الوطن الرياضية الرمضانية السابعة، التي ينظمها جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل برعاية اللواء الركن طيار فارس خلف خلفان المزروعي رئيس جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل.

ونظمت المنافسة في يوم واحد بمدينة زايد الرياضية العسكرية وسط مشاركة كبيرة من نجوم أم الألعاب، وحل وصيفا حرس الوساحل وثالثا معهد الجهاز.

وفي منافسات الكرة الطائرة التي تقام بالمعهد البترولي، يلتقي في نصف النهائي اليوم فريقا ادكو وحرس المنشآت في المباراة الأولى، والحفر الوطنية مع أدنوك الرئيسية في المباراة الثاني، وكان فريق أدكو تأهل إلى دور الأربعة على رأس المجموعة الأولى بدون هزيمة برصيد ‪6‬ نقاط، وجاء بعده في المركز الثاني فريق أدنوك الرئيسية، وتزعم المجموعة الثانية فريق الحفر الوطنية بالعلامة الكاملة بدون خسارة، ورافقه فريق حرس المنشآت.

وفي خماسيات كرة القدم فقد حددت فرق المربع الذهبي قبل ختام مباريات الدور التمهيدي لفرق المجموعة الأولى التي شهدت تأهل فريقا حرس المنشآت برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل بفارق الأهداف من فريق شركة أدكو الوصيف الثاني علي حساب فرق معهد حماية المنشآت وشركة أدما وجاسكو.

وتشهد جولة المجموعة الختامية في الدور التمهيدي لقاء شركة جاسكو مع معهد حماية المنشآت ويلعب حرس السواحل مع شركة أدما لتحسين المراكز وأثبات الذات.

وكانت جولة أمس الأول قد شهدت فوز شركة أدكو على معهد حماية المنشآت بهدفين لهدف سجل لفريق شركة أدكو هيثم القيروي وعيسى راشد الجنيبي وللمعهد رضا الحموي.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق حرس المنشآت المتأهل على فريق رئاسة الجهاز 6/1، سجل للمنشآت حميد موسى “هدفين” وهدفا لكل من مانع سعيد، يوسف محمد ،عدنان راشد ونوفل درويش وللجهاز سلطان العرياني وأدار مباراتي الجولة علي حمدان وصالح ربيع وسالم العامري في التسجيل، وتقام مباراتا الدور قبل النهائي لفرق المربع الذهبي مساء غد، بينما يقام نهائي القدم السبت المقبل.(أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا