• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

غزارة تهديفية في أولى جولات كرة القدم للسيدات بأولمبياد الضباط

رويال يكتسح «الفتاة الكويتي» برباعية وانتصار وهران يتجاوز الظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

علي الزعابي (أبوظبي)

انطلقت منافسات خماسيات كرة القدم للسيدات في أولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة الرمضاني الثامن عشر، المقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة.

وشهدت مباريات الجولة الأولى التي أقيمت أمس الأول على ملعب الخيمة الكبرى بنادي الضباط بالعاصمة أبوظبي غزارة تهديفية وإثارة في المباريات الثلاث التي أجريت ضمن خماسيات كرة القدم للسيدات وسط حضور مميز سواء على مستوى الشخصيات الرياضية في مقدمتهم الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، والسفير الفلسطيني في الدولة، وجبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة، ومحمد عبد الله بن هزام الظاهري الأمين العام بالوكالة لاتحاد الكرة، وصلاح السلومي نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، والدكتور مصبح الكعبي المنسق العام للبطولة، وأمل بوشلاخ رئيس لجنة الكرة النسائية في اللجنة المنظمة، بالإضافة إلى حضور رائع على مستوى الجمهور المتابع للمباريات حيث تحظى عادة خماسيات كرة القدم في أولمبياد نادي الضباط بحضور جماهيري جيد.

وأسفرت نتائج الجولة الأولى عن فوز عريض حققه فريق رويال على حساب فريق نادي الفتاة الكويتي ضمن مباريات المجموعة الأولى بأربعة أهداف نظيفة، أحرزتها نجاة بدري «هدفين»، وسهام تلوين، وأمل الهجري، وأدار المباراة التي شهدت تفوقاً وسيطرة واضحة من جانب فريق رويال الحكمان نبيل نعمان ونجاة حسن.

وفي المواجهة الثانية، ضرب فريق انتصار وهران الجزائري بقوة في بداية مشواره بخماسيات الكرة النسائية واكتسح فريق الظبي بثمانية أهداف نظيفة ضمن مباريات المجموعة الثانية، أحرز أهداف المباراة نعيمة بوهاني «هاتريك»، وفتحية بنت ساها «هدفين»، وفاطمة سيكوني، وجميلة بنت عيسى، وأدار اللقاء محمد أحمد يوسف ومريم النقبي.

وفي المجموعة الثالثة، فاز فريق بلينشكا الأوكراني على منتخب فلسطين بـ 4 أهداف نظيفة في المباراة التي أدارها نبيل نعمان وخلود الزعابي، وسجل رباعية الفريق الأوكراني أنا شولا «هاتريك»، وماريانا ماليشكو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا