• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بطولة حكومة أبوظبي الرمضانية الأولى لكرة القدم

«أبوظبي للإعلام» يكسب صندوق خليفة والتخطيط يتجاوز الإحصاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

استكملت أمس الأول مباريات الجولة الأولى في دور المجموعات، ضمن منافسات بطولة حكومة أبوظبي الرمضانية الأولى لكرة القدم، المقامة في إطار فعاليات وأنشطة مبادرة رمضان أبوظبي، وذلك في الملاعب الداخلية بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وأسفرت نتائج المباريات الست التي أقيمت على ملعبي رقم 1 و2 عن تحقيق نتائج مميزة للفرق الطامحة للتألق في مشوار البطولة الأولى من نوعها على مستوى إمارة ابوظبي، وشهدت المجموعة الخامسة تحقيق فريق «ابوظبي للإعلام» فوزا كبيرا على فريق صندوق خليفة بنتيجة 7-0، في مباراة شهدت سيطرة ميدانية وتفوقا كبيرا في الأداء والمستوى الفني من جانب «أبوظبي للإعلام» الذي أحرز له الأهداف كل من ابراهيم ناصر «هاتريك»، خلف سالم «هدفين» وهدف لميدو موسى ومحمد اليماحي.

وضمن المجموعة السادسة، انتهت مباراة فريقي مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وهيئة الصحة أبوظبي، بالتعادل الإيجابي بثلاثة اهداف لكل منهما في مباراة مثيرة سيطر عليها التنافس والندية والسعي لكسب النقاط الثلاث من جانب طرفي اللقاء، سجل للأول إسماعيل لحمادي «هدفين» وناصر الحمادي، فيما جاءت اهداف هيئة الصحة عن طريق محمد الرمحي واحمد الهاملي ومحمد القبيسي.

وفي المباراة الثانية، ضمن المجموعة نفسها نجح فريق مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني من تسجيل الفوز بأول مشواره بالبطولة على فريق مركز الإحصاء أبوظبي بنتيجة 2-1، سجل للفائز طلال فارس وفيصل الفرحاني، فيما أحرز هدف الإحصاء الوحيد عبد الرحمن نبيل، وافتتحت هيئة البيئة مشوارها في المجموعة السابعة بالفوز على فريق دائرة المالية أبوظبي بثلاثة اهداف مقابل هدفين، سجل أهداف البيئة بري مور وعلي الحداد واحمد الكثيري، فيما جاء هدفي المالية عن طريق سالم مبروك وإبراهيم سالم.

وشهدت المباراة الثانية بالمجموعة ذاتها مفاجأة كبيرة بفوز فريق مؤسسة الطاقة النووية العريض على فريق شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات «حلبة ياس» بنتيجة 7-4، سجل اهداف الفائز محمد بن ليث «هاتريك» وخالد أبوبكر وطارق قوده وجاسم النعيمي ومؤيد مدني، فيما جاءت أهداف حلبة ياس عن طريق عباس علاوي «هدفين» واحمد قاسم «هدفين».

وفي ختام مباريات الجولة الأولى فاز فريق مركز خدمات المزارعين على شركة التطوير والاستثمار السياحي 6- 1 سجلها كل من يوسف الخوري هدفين وهزاع البلوشي هدفين وسلطان الحمادي وسعد الهتلاوي وموسى خليفة وعبد الله الحوسني، فيما جاء هدف التطوير السياحي الوحيد عن طريق عمر الرخيمي. وتقام مساء اليوم 4 مواجهات ضمن الجولة الثانية في المجموعتين الثالثة والرابعة تجمع كل من هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة مع شركة ابوظبي للخدمات الصحية، ومركز ابوظبي للأنظمة الالكترونية والمعلومات مع مجلس ابوظبي للتوطين، والأمانة العامة للمجلس التنفيذي مع شركة مبادلة وجهاز ابوظبي للرقابة الغذائية مع دائرة النقل. (أبوظبي - الاتحاد) ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا