• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للتوفيق» ينظم المرحلة الأولى من برنامج لإعداد المحكمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ينظم مركز أبوظبي للتوفيق والتحكيم التجاري، أحد مبادرات غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، بالتعاون مع مركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومعهد التدريب والدراسات القضائية بأبوظبي، برنامج علمي لتأهيل وإعداد والمحكمين يتكون من ستة مراحل مرتبطة ويسمح انجاز هذه المراحل للمشارك بالحصول على الشهادات التي تمكنه من القيد كمحكم معتمد بجدول محكمي مركز التحكيم الخليجي وحمل البطاقة الرسمية الخاصة بذلك.

وتبدأ أعمال المرحلة الأولى للبرنامج اليوم الأحد بإمارة الشارقة، فيما ستبدأ المرحلة الأولى للبرنامج يوم الأحد المقبل بمدينة أبوظبي.

ويهدف هذا البرنامج إلى تأهيل الكوادر الوطنية بدول الخليج للعمل في مجال التحكيم، ورفع مستوى الأداء التحكيمي لدى العاملين والمهتمين بشئون التحكيم.

ويتكون البرنامج من ست مراحل، المرحلة الأولى ستكون بعنوان «إتفاق التحكيم وضوابط صياغته» وتهدف إلى تمكين المشاركين من الصياغة المُحكمة لاتفاق التحكيم بعد التعرف على كل ما يتعلق بمنهجية الصياغة باتفاق التحكيم من الناحيتين النظرية والتطبيقية.

وسيحاضر في هذا البرنامج نخبة مميزة من الأساتذة والمحاضرين المتخصصين في مجال التحكيم، كما سيكون الإشراف العلمي على كامل البرنامج للدكتور مجدي إبراهيم قاسم، المدير التنفيذي لمركز أبوظبي للتوفيق والتحكيم التجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا