• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مع الجماهير

جماهير الوصل ترى أن مشكلة «الفهود» إدارية!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

علي الزعابي (أبوظبي) - لأن الجماهير هي «فاكهة» الدوري بالمدرجات، وتمنح المباريات حيويتها وحماسها بأهازيجها وتشجيع فرقها التي تشجعها، ارتأينا أن نخصص لها زاوية لتبوح بما يجول في خواطرها، وتعبر عما بداخلها، وإبداء آرائها الفنية ورؤيتها الفنية والتحليلية الخاصة حول المباريات، على أن يتم نشرها بـ «ستاد الاتحاد» بعد كل جولة، بعد طرح القضيـة عبر حسـابنا بتويتــر @alittihadsport، وسيتم نشر تغريدات الجماهير بعد ردها على مضمون القضية المطروحة.

ينصب الحديث في هذه الجولة على «الإمبراطور»، الذي استغل «الميركاتو الشتوي» لتعزيز صفوفه، من خلال التعاقد مع عدد كبير من النجوم، على أمل أن يعود «الفهود» إلى الواجهة مرة أخرى، وأيضاً تحسين الصورة «الباهتة» التي ظهر بها «الأصفر» في الدور الأول، ورغم أن «الأصفر» خرج من الكأس على يد العين، إلا أنه قدم مستوى متميزاً في المباراة الماراثونية التي احتكمت إلى ركلات الترجيح، وفي الوقت نفسه فإن خسارة الوصل أمام الجزيرة في الجولة الخامسة عشرة للدوري، لا تمنع تأكيد أن الفريق قدم أداءً جيداً في زعبيل، وأجابت جماهير «الإمبراطور» عن سؤال يتعلق برأيها في مستوى فريقها الآن، ومدى التفاؤل بالتعاقدات الجديدة، وما ينقص «الأصفر» للعودة مرة أخرى إلى الواجهة و«الزمن الجميل». واتفقت الآراء على أن المشكلة التي يعانيها الفريق «إدارية»، بجانب الحاجة إلى الدعم ببعض العناصر المتميزة على مستوى الأجانب والمواطنين، وأبدى الجميع سعادتهم بالتعاقدات الجديدة حتى الآن. وفي المقابل، رسمت جماهير الوصل صورة رائعة بمدرجات ستاد زعبيل خلال الجولة الأخيرة، مؤكدة أن الحضور الجماهيري الكبير في المباريات يعكس الحب العميق لـ «الأصفر» بصرف النظر عن النتائج والترتيب.

AFC_AIN@

متوسط، استقرار إداري و4 أجانب سوبر ظهير أيمن وأيسر مواطن على مستوى، صفقة زهران والكثيري إضافة بس.

Uae1im@

مشكلة الوصل إدارية والمضحك أنه اللي يشلوه اليوم يردوه باقر، أنا بسأل كم مرة بالهول يشلونه ويرد؟ والأجانب والمواطنين تحت المستوى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا