• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سوبر ستار.. مسيرة 4 سنوات من التوهج مع «الجوارح»

فيلانويفا.. عازف «أروع الألحان» بـ «أجمل أقدام»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

منير رحومة (دبي)- خطف التشيلي كارلوس فيلانويفا‪،‬ لاعب الشباب، نجومية الجولة الخامسة عشرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ليس فقط لأنه سجل هدفي الفوز لـ «الأخضر» أمام الشارقة، وإنما للدور الكبير الذي قام به في مساعدة «فرقة الجوارح» على استعادة التحليق عالياً، بعد خيبة الخروج من مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والعودة إلى النتائج الإيجابية، إلى جانب تصحيح الصورة، وتقديم عرض فني يليق بصاحب المركز الثاني.

ونجح فيلانويفا في تفعيل خط وسط «الأخضر»، بعد أن تراجع أداؤه بشكل واضح في آخر جولتين، بسبب الغيابات في صفوفه، والتغييرات الحادثة في بعض المراكز، إلى جانب «فك صيام» الفريق عن التهديف، بعد أن عجز عن التسجيل أمام العين والظفرة، على الرغم من أنه يملك ثاني أقوى هجوم في دورينا.

وخلال مسيرة طويلة مع «الجوارح» بدأت منذ موسم 2009- 2010، حافظ كارلوس فيلانويفا على أدائه المتميز، ومستواه الفني الراقي طوال أربعة مواسم، على الرغم من تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي، أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

ولعب فيلانويفا 83 مباراة حتى الآن في مختلف المسابقات المحلية، سجل خلالها 20 هدفاً، وأصبح محل تقدير وإعجاب لدى الجماهير الكروية في دورينا، كواحد من أبرز النجوم التي تركت بصمة في مسابقاتنا.

وعبر فيلانويفا عن سعادته الكبيرة بالإشادة التي تلقاها، بعد مباراة الشارقة، مبدياً ارتياحه لتسجيل هدفين، والمساهمة في عودة فريقه إلى «سكة الانتصارات»، خاصة أنه لم يسجل منذ فترة طويلة، مشيراً إلى أن الانتصار جاء في توقيت مناسب، لاستعادة الثقة، بعد الخروج القاسي من الكأس، وتصحيح الموقف، خاصة أن اللقاء كان على درجة كبيرة من الأهمية، من منطلق أن الشارقة منافس مباشر على المراكز المتقدمة.

وبخصوص سر تألقه، بعد أن اختفى خلال آخر مباراتين، أشار لاعب «الجوارح» إلى أن عودته إلى مركزه السابق في تشكيلة الشباب، واللعب وراء المهاجمين، ساعده على استعادة مستواه، وأداء دوره على أكمل وجه، مشدداً في الوقت نفسه على أنه يحترم اختيارات الجهاز الفني ويطبقها بدقة، حرصاً على إفادة الفريق، وتحقيق الهدف المطلوب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا