• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«مصرف الهلال» يطلق بطاقة الائتمان المعطّرة «لها»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق مصرف الهلال بطاقة الائتمان الجديدة «لها»، أول بطاقة من نوعها مصممة خصيصاً لعملائه من السيدات في دولة الإمارات.

ويأتي إطلاق هذه البطاقة المعطرة، والتي يمكنها امتصاص أي نوع من أنواع العطور، بعد النجاح الكبير الذي حققته بطاقة «القِبلة»، أول بطاقة ائتمانية في العالم تقوم بتحديد إتجاه القِبلة.

وتشتمل بطاقة الائتمان «لها» على العديد من المزايا الحصرية والمكافآت والامتيازات، مثل المرابحة من دون أرباح على المشتريات وعروض المطاعم البلاتينية والدخول المجاني إلى صالات المطار والخصومات الحصرية على أهم العلامات التجارية الموجّهة للمرأة. ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في المصرف، فقد تم تصميم بطاقة «لها الهلال» الائتمانية لتتناسب مع احتياجات المرأة الشابة والتي يدفعها طموحها وتصميمها نحو تحقيق النجاح والرغبة في الحصول على منتجات أنيقة تميزها عن الأخريات.

واحتفاءً بإطلاق هذه البطاقة الفريدة، قام «مصرف الهلال» بعقد شراكة مع «هند العود» للعطور العربية من أجل ابتكار عطر خاص سيطلق عليه اسم «عطر لها الهلال»، وسيقدم ضمن حزمة بطاقة «لها الهلال» الائتمانية في صندوق خاص.

وقال محمد زقوت، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «مصرف الهلال»: «نحرص دوماً على تطوير منتجات وخدمات من شأنها تمكين العملاء من التميز وإظهار إمكاناتهم الشخصية بالشكل الأمثل. وتأتي بطاقة «لها الهلال» الائتمانية لتمثل تجسيداً حقيقياً للقوة والرؤية والطموح والشخصية المتميزة للمرأة العصرية، في سبيل تشجيعها على مواصلة العمل لتحقيق أهداف أكبر وطموحات أعلى. وندعو حاملات هذه البطاقة الفريدة من نوعها إلى استكشاف آفاق جديدة مع مصرف الهلال والشعور بالتميّز دائماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا