• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الإثارة تتواصل في منافسات مكتوم بن راشد

«شرطة العاصمة»يسجل الفوز الأول على حساب جمارك دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

تتواصل الإثارة في ملاعب نادي ضباط شرطة دبي لليوم الثاني من بطولة «مكتوم بن راشد» الرمضانية، في نسختها الخامسة، خلال الفترة من الثالث وحتى العشرين من شهر رمضان المبارك، بدعم من الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، ورعاية الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، ومشاركة 24 فريقاً، يمثلون الدوائر والمؤسسات الحكومية في إمارات الدولة.

وشهد اليوم الثاني فوزا خاطفا لفريق شرطة العاصمة على فريق جمارك دبي 3-2، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة فيما نجح فريق سبورت فور أول من الفوز على فريق راك الرياضي 4-1 في نفس المجموعة، فيما تعادل الأرسنال مع الكوماندوز 1-1 في التعادل الأول في المجموعة الثالثة، ليتصدر فريق سبورت فور أول قمة المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن شرطة العاصمة الذي جاء في المركز الثاني والأرسنال والكوماندوز ثم جمارك دبي وراك الرياضي.

وأطلق فريق شرطة دبي صافرة إنذار كبيرة لكل الفرق في المجموعة الرابعة والأخيرة، والتي بدأت جولتها الأولى بالفوز العريض الذي حققه على فريق اكسبو 2020، بنتيجة 6-0، وخطف موانئ دبي العالمية الفوز من فريق الفهود 6-4 وفي مباراة دفاعية نجح السامبا في الفوز على الجوكر 2-1، ليتصدر شرطة دبي قمة المجموعة يليه موانئ دبي ثم السامبا بفارق الأهداف، والجوكر والفهود واكسبو 2020.

أما عن تفاصيل مباريات أمس الأول، فقد نجح فريق «سبورت فور أول» في تحقيق انتصاره الأول في البطولة، بتغلبه على فريق «راك الرياضي» بنتيجة «4-1»، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، في المباراة التي جمعتهما على الملعب رقم 1، وأدارها الحكم الدولي علي حسن.وتمكن فريق «سبورت فور أول»، من فرض إيقاعه على مجريات الشوط الأول على صعيدي اللعب والنتيجة، بعد أن شهدت الدقيقة السادسة افتتاح لاعبه محمد عمر التسجيل والهدف الأول، قبل أن ينجح زميله في الفريق عمر جوهر في الدقيقة الأخيرة من عمر هذا الشوط في تعزيز النتيجة وتسجيل الهدف الثاني.

ومع انطلاق الشوط الثاني، عاود محمد عمر التسجيل، محققاً الهدف الثاني له والثالث لفريقه «سبورت فور أول»، ويحاول لاعبو «راك الرياضي» العودة إلى المباراة بتسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الخامسة عشرة من عمر هذا الشوط وحمل توقيع عبدالرحمن محمد.وبدخول المباراة في مراحلها الأخيرة استعاد فريق «سبورت فور أول» زمام المبادرة، ونجح لاعبه محمد عمر في تسجيل هدفه الثالث والرابع الذي كان كفيلاً بحصد فوزٍ صريحٍ ونقاط المباراة، 4-1وخطف فريق شرطة العاصمة أول 3 نقاط في مشواره في البطولة بعد فوزه الصعب على جمارك دبي 3-2، ضمن المجموعة الثالثة، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1. سجل فهد الحمادي في الدقيقة العاشرة لفريق الشرطة، وناصر عبيد للجمارك مع نهاية الشوط. وفي الشوط الثاني، أحرز جمارك دبي هدف التقدم في الدقيقة 40 وحمل توقيع حسن عيسى، قبل أن يدرك شرطة العاصمة التعادل في الدقيقة 43 عن طريق هلال عبدالله، لتشهد الدقائق الثلاث الأخيرة من عمر المباراة تسجيل سعود عبدالله هدف الفوز لشرطة العاصمة وتنتهي 3-2. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا