• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الهوية» تطلق بطولتها الرمضانية الخامسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

انطلقت أمس بطولة هيئة الإمارات للهوية الرمضانية الخامسة لكرة القدم 2015، التي دأبت «الهيئة» على تنظيمها سنوياً في شهر رمضان المبارك، في إطار حرصها على تنظيم الأنشطة التي تساهم في تحفيز موظفيها وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضة لما تعكسه من أثر إيجابي على الموظف من حيث زيادة الإنتاجية وتحسين الأداء. 

ويشارك في البطولة، التي تقام في صالة مدرسة خليفة بأبوظبي وتشرف عليها لجنة الأنشطة الرياضية في «الهيئة»، 8 فرق تضم لاعبين من مختلف إدارات «الهيئة» ومراكز الخدمة التابعة لها.

وشهد اليوم الأول من البطولة إقامة مباراتين ضمن المجموعة الأولى التي تضم أربعة فرق، فاز خلالها فريق الخدمات على فريق فخر أبوظبي بهدف مقابل لا شيء، وفاز المحيصنة على فريق الشارقة 6 /‏‏ 4.

 وستقام اليوم مباريات المجموعة الثانية، حيث سيواجه في المباراة الأولى فريق العمليات فريق مكتب المدير العام، في حين يقابل فريق مصنع البطاقات فريق صقور أبوظبي.

ودعت لجنة الأنشطة الرياضية في «الهيئة» موظفي «الهيئة» وعائلاتهم وأفراد الجمهور إلى حضور المباريات، لافتة إلى أنه سيتم تكريم الحضور، وذلك بإجراء سحوبات على جوائز وهدايا قيّمة، حيث سيتم السحب عليها إلكترونياً باستخدام بطاقة الهوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا