• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قمة «واي فاي مي» تستعرض الأربعاء ابتكارات مزودي الخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

يشارك أكثر من 300 من جهات تشغيل الشبكات اللاسلكية ومزودي الأجهزة بخبراتهم الواسعة في مجال التقنيات اللاسلكية في قمة «واي فاي مي».

وستعقد القمة الاربعاء المقبل في فندق كونراد بدبي، وسيتحدث فيها العديد من المسؤولين رفيعي المستوى، ومن أبرزهم محمد ناصر الغانم، مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات، وعثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو».

وتبرز أهمية هذا الحدث، كأول الأحداث المميزة على أجندة العام 2015، وذلك نظراً للعدد والمستوى الرفيع من المشاركين فيه. وستركز هذه القمة التي ستنطلق تحت شعار «فتح آفاق التقنيات الذكية»، على استراتيجيات وابتكارات التحول إلى تقنية «واي فاي» اللاسلكية. وستتناول أيضاً العديد من المواضيع، بما في ذلك اتجاهات تقنية «واي فاي»، ومشاركة المستخدمين والسياسات ذات الصلة، والاستفادة من مزايا هذه التقنية في آليات الجيل التالي للتسويق والترويج.

ومن خلال تسليط الضوء على الفرص التي توفرها هذه التقنية من قبل الخبراء المشاركين في هذه القمة، سيتم توفير المساعدة الفاعلة لمزودي الخدمات والشركات، مع تقديم تجربة أفضل وجودة أعلى للاتصالات المتنقلة المصممة على حسب الاحتياجات.

وقال محمد ناصر الغانم مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات: «إنه لمن دواعي سرورنا أن يتوافق هذا الحدث الذي يركز على استراتيجيات وابتكارات تقنية «واي فاي» اللاسلكية مع قرار مجلس الوزراء بدولة الإمارات بشأن إعلان العام 2015 عاماً للابتكار في الدولة، والذي من شأنه أن يسهم مع العديد من الأحداث ذات الصلة مثل هذه القمة، في جعل الإمارات دولة تتبنى مفاهيم الحكومة الذكية والمدن الذكية والمجتمعات الذكية».

وقال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة «دو»: «يتنامى الدور الفاعل الذي يلعبه الابتكار في دفع عجلة تحديث المجتمعات، ويتم دعم ذلك من خلال التطورات التقنية المتسارعة. وتمثل خدمات وحلول الاتصال نواة هذا التحديث. ونحرص على تمكين مختلف أفراد المجتمع، وذلك عن طريق رفدهم بالأدوات التي تتيح لها الاستفادة الكاملة من الحياة في مجتمع ذكي. وتعد قمة الشرق الأوسط لشبكات «واي فاي» منبراً مثالياً لمناقشة واستعراض مساهمات حلول الاتصال في دفع عجلة التحول نحو المدينة الذكية وتحفيز النمو الاقتصادي».

وقال سيف أخطر، كبير خبراء الحلول في شركة «هواوي»: «يتزايد الطلب علي خدمات التواصل اللاسلكية يوماً بعد يوم من قبل المستخدمين، وسبق لنا في «هواوي» أن أعلنا التزامنا المطلق إزاء الارتقاء بشبكات التواصل على الصعيد العالمي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا