• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في رعاية حمدان بن محمد وحضور أحمد بن محمد

«الأحلام تتحول إلى واقع» في افتتاح النسخة الثالثة لدورة ند الشبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، افتتح سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، النسخة الثالثة من دورة ند الشبا الرياضية التي تستمر منافساتها بصالة ند الشبا حتى 23 رمضان، بمشاركة 4 آلاف رياضي ورياضية يتنافسون في 7 ألعاب للفوز بألقاب الدورة وجوائز مالية تبلع 8 ملايين درهم.

حضر افتتاح النسخة الثالثة عدد من الشخصيات الحكومية والرياضية، يتقدمهم مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، وإبراهيم عبدالملك أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وسيف بن مرخان الكتبي مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي، ومحمد راشد بن غدير وخليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وعبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وخالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وأسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات، وعبدالملك جاني مدير اتحاد الشرطة الرياضي، ودعيج رئيسي نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للكاراتيه، وآلاف الجماهير الذين امتلأت بهم مدرجات صالة مجمع ند الشبا.

افتتحت الدورة بحفل مميز وخيالي، نال إعجاب جميع الحضور، وتصدره العمل الفني الذي حمل عنوان «أحلامهم الرياضية.. أصبحت واقعا»، وجاء مبهرا بجميع تفاصيله حيث جمع بين القصة التي تؤكد دور الأسرة في التربية وفي تشجيع الأبناء ودعمهم على ممارسة الرياضة، وبين الإخراج المميز الذي ربط بين شاشة العرض السينمائية وأرضية المسرح فكان الشخوص يتنقلون ما بين الفيلم وأرض الصالة بحبكة وانسجام لافتين.

وسلطت فقرات الحفل على القيم الأسرية التي يتميز بها الشعب الإماراتي خلال شهر رمضان الفضيل، وتم خلاله سرد حكاية عائلة مكونة من أب وأم وثلاثة من الأبناء وفتاة، وحول التزامهم بقيم الدين الحنيف وتعزيز الروابط المجتمعية، مع وجود حلم يكبر مع أبنائهم لممارسة مختلف أنواع الرياضة ما بين كرة القدم والتنس وركوب الدراجات الهوائية والجري، وسط تشجيع العائلة والبيئة المحيطة.

وكبر الأولاد وأصبحوا رجالا من أبناء الدولة المخلصين، يحرصون على ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها، توجه الطفل الأصغر بالعائلة وهو يجري خلال الفيديو بالطريق المؤدي نحو صالة ند الشبا الرياضية، ليخرج من خلف الكواليس ويضع الكرة على المنصة التي أعلنت انطلاق الألعاب رسميا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا