• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

افتتحت خمسة فنادق جديدة

فنادق ومنتجعات كورال تبدأ برنامجاً استثمارياً في وسائل التسويق الرقمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

محمود الحضري (دبي)

بدأت مجموعة فنادق ومنتجعات كورال تنفيذ برنامج استثمار كبير في وسائل التسويق الرقمية بما في ذلك إطلاق موقع جديد متعدد اللغات لمجموعة اتش ام اتش.

وقال “لوران فوافنيل” المدير التنفيذي، في اتش ام اتش-هوسبيتاليتي مانجمنت هولدينجز، في لقاء صحفي أمس إن فنادق ومنتجعات كورال تبحث بأن تكون الأمثل من خلال تجديد علامتها التجارية وتطوير وسائل تسويقها الرقمية، موضحا أن تجديد العلامة التجارية لفنادق ومنتجعات كورال أعطت الفرصة للنمو وزيادة خطط التوسع.

وقال إن العام 2014 يعتبر عاماً حاسماً، حيث تهدف المجموعة أن تكون قادرة على المنافسة والتفوق، منوها إلى اتخاذ قرارات هذا العام ستحدد شكل عمل المجموعة على مدى الثلاث أو الأربع سنوات المقبلة، حيث تستهدف توسيع تواجدها في دول مجلس التعاون الخليجي، وبحلول 2020 سيكون فندق في كل دولة من دول مجلس التعاون الخليجي مع المحافظة على زيادة توسعاتها في الامارات.

وأشار إلى أن سلسلة الفنادق خالية من الكحول لذا تعتبر بيئة مثالية للعائلات، وهذا هو السبب الرئيسي لاكتساب فنادق ومنتجعات كورال ولاء عملائها بشكل كبير.

وقال لوران إن المنافسة تشتد بشكل كبير في السوق، ومع ذلك، فإن فنادق ومنتجعات كورال هي العلامة التجارية القوية والتي لديها فرصة كبيرة للفوز بحصة أكبر من السوق، ونبحث حاليا تحقيق نمو أكثر توازناً في المنطقة، مبينا أن دول مجلس التعاون الخليجي، والامارات والسعودية على وجه الخصوص، تعتبر أساسية لاستراتيجية التوسعية في اتش ام اتش.

وبين أنه ومن خلال المشاريع التي تم الاعلان عنها حتى الآن، بحلول 2020 ستزيد المطارات في المنطقة لتستوعب 300 مليون مسافر اضافي، انشاء أكثر من 200 فندق، اضافة 100 ألف غرفة فندقية اضافية، نمو أعداد الزائرين الى 150 مليونا، وزيادة حجم أسطول الطائرات بنسبة تزيد عن 150% بحلول عام 2025.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا