• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الجزيرة يوافق على انتقال الحمادي إلى الوصل

بكاري في العين والوحدة يعيد قيد دينو وديدا في الأهلي رسمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أكملت إدارة نادي العين إجراءات تعاقدها مع المحترف الإيفواري بكاري ساري «24 سنة» كلاعب ارتكاز بعد أن تم الاتفاق مع ناديه دينامو زغرب الكرواتي للعب مع الزعيم بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر.

واقترب نادي العين من التعاقد مع العاجي بولي ماتياس لاعب وسط فريق نادي فورتونا دوسلدورف الألماني، ليحل بدلاً من البرازيلي ميشيل باستوس الذي انتقل إلى صفوف نادي روما الإيطالي واللعب له أيضاً لمدة ستة أشهر بنظام الإعارة.

ومن ناحية أخرى، أعاد نادي الوحدة قيد مدافعه الأسترالي دينو دولبيش أمس، كلاعب آسيوي في قائمة الفريق الأول، بديلاً للمدافع الكويتي حسين فاضل بعد تعرض الأخير لإصابة في العضلة الضامة ستبعده عن الملاعب لفترة تمتد بين 4 و6 أسابيع.

وكان الوحدة قد ضم دينو منتصف الموسم الماضي بعقد حتى نهاية الموسم الحالي، وتم استبعاده من قائمة الفريق، ليتعاقد النادي مع حسين فاضل على سبيل الإعارة من نادي القادسية الكويتي حتى نهاية الموسم، قبل أن يعود اللاعبان لتبادل وجودهما في الفريق أمس لإصابة الأخير.

وبدوره، سجل النادي الأهلي الحارس أحمد محمود «ديدا»، القادم من نادي الوصل، كأول صفقة للفرسان خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، التي دخلت يومها السادس عشر، وتختتم في الثالث من فبراير المقبل.

من ناحية أخرى، شارك عبيد الطويلة حارس مرمى بني ياس مساء أمس في مران فريق الشعب، تمهيداً للتعاقد معه على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، فيما اقترب مهاجم بارز يلعب في دوري الدرجة الأولى من اللعب في صفوف «الكوماندوز»، ليرتفع عدد اللاعبين الجدد إلى 6. وتعاقد نادي عجمان مع محمد عبدالباسط لاعب فريق الأهلي ومنتخب الشباب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وانضم اللاعب إلى التدريبات أمس، ومن المنتظر أن يتم قيده رسمياً للانضمام إلى قائمة الفريق في مباراة الشارقة الجمعة المقبل.

إلى ذلك، منح الجزيرة مدافعه الصاعد حمد الحمادي الضوء الأخضر للانتقال إلى الوصل على سبيل الإعارة، وفقاً للعرض الرسمي الذي تقدم به الإمبراطور للاستفادة من خدمات اللاعب، وأبدى النادي موافقته على خطاب الوصل بانتقال اللاعب شريطة التفاوض معه والوصول إلى اتفاق يرضيه. ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة اتفاقا بين اللاعب والنادي للانخراط في صفوفه حتى نهاية الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا