• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النسخة الـ19 لـ «أولمبياد الضباط» الرمضاني

6 مواجهات ساخنة في افتتاح خماسيات كرة القدم للسيدات اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

جرت امس الأول قرعة بطولتي خماسيات كرة القدم للرجال والسيدات في أولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة بنسخته التاسعة عشرة، في قاعة السينما، بحضور صلاح السلومي مدير البطولة وأحمد سعيد المرزوقي ممثل ايبيك وأمل بوشلاخ رئيس لجنة خماسيات كرة القدم للسيدات في اللجنة المنظمة بالإضافة لممثلي الفرق المشاركة.

بدأت المراسم بسحب قرعة خماسيات كرة القدم للسيدات، بعد ان تم تقسيم الفرق المشاركة إلى ثلاث مجموعات، ضمت الأولى كلا من نادي أبوظبي الرياضي، دستني النيجيري، مجموعة هولندا، وديسرت وايند، فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من الوحدة «أ»، ايبيك رويال، ابوظبي وولفهاوند، ياس كيك، وجاء في المجموعة الثالثة الوحدة «ب»، كوسموس، منتخب البحرين، بورن تو بروفورم.

ويشهد ملعب الخيمة الرياضية بنادي ضباط القوات المسلحة انطلاقة منافسات خماسيات كرة القدم للسيدات اليوم بـ6 مواجهات ساخنة، حيث تقص فرق المجموعة الأولى شريط البطولة في التاسعة والنصف مساء على ملعب الخيمة الرياضية بمباراتين، يلتقي في «الأولى» فريقا نادي ابوظبي الرياضي وديسرت وايند، في حين يلتقي فريق مجموعة هولندا وديستني النيجيري في المباراة الثاني بذات المجموعة العاشرة مساء.

وتنطلق مباريات المجموعة الثانية في العاشرة والنصف مساء بلقاء فريقي الوحدة «أ» وياس كيك، ويجمع اللقاء الثاني فريقي ايبيك رويال وابوظبي وولفهاوند في ذات المجموعة الحادية عشرة مساء.

ويدشن فريقا الوحدة «ب» وبورن تو بروفورم مباريات المجموعة الثالثة التي تنطلق في الحادية عشرة والنصف مساء، وتتختم مباريات اليوم الاول في الثانية عشرة منتصف الليل بلقاء منتخب البحرين وفريق كوسموس لحساب المجوعة الثالثة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا